منوعات

بعد تصدرها التريند.. ما حقيقة خطوبة البلوجر أروى قاسم؟

تصدرت البلوجر المصرية أروى قاسم التريند على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن خدعت متابعيها بنشر صور لها بفستان الزفاف، ليعتقد الجميع أنها عقدت خطبتها، ولكن في الحقيقة الصورة المنشورة على حسابها تعلن فيها عن شراكتها مع إحدى الشركات الخاصة بتنظيم حفلات الزفاف، ما تسبب في موجة غضب بين المهتمين بمتابعتها على منصات السوشيال ميديا.

ونشرت أروى في البداية قبل الإعلان عن الخبر، صور لها بفستان مكتوب عليه عروس سنة 2024 باللغة الإنجليزية، ولم تكتب أي تفاصيل أخرى متعلقة بمشروعها المذكور لاحقًا، كما نشرت أختها على صفحتها الرسمية على إنستجرام صورة مكتوب عليها: أخت العروس، ما دفع متابعيها للاعتقاد أنها عقدت خطبتها، خاصة أنها كانت تمهد للأمر منذ فترة طويلة.

وشاركت أروى فيما بعد متابعيها صور من جلسة التصوير الخاصة بالافتتاح، وكتبت تعليقًا عليها تقول فيه: حلم السنين، اتحقق النهاردة، قررت أقولكم عشان انتوا معايا في كل حاجة حلوة في حياتي، أنا بقيت شريكة أفراحكم.

واستطردت حديثها قائلة: أنا شريكة كل بنت في فرحتها، ويوم عمرها، قررت أعمل أكتر حاجة شبهي، وأكتر حاجة هتفرحني، وهقدر أفرح بيها كل بنت، وهي إني أشاركها تفاصيل يومها وفرحها، أهم يوم في عمرها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى