منوعات

بعد التغيرات الجديدة.. حفل راب في المملكة العربية السعودية| ولكن

حفل راب في المملكة العربية السعودية أقيم مساء أول أمس، حيث أقيم حفل لمطرب الراب الأمريكي نيللي، الأول في المملكة العربية السعودية، وتم تخصيص الحفل الذي أقيم على مسرح مفتوح، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، للرجال فقط، وحضر الحفل، أكثر من 10 آلاف شاب، واستمر لثلاث ساعات ونصف الساعة.

وبحسب وكالة “رويترز” للأنباء، نقلا عن وسائل إعلام أمريكية، فإن نيللي كان حريصا في الحفل على عدم تقديم أغاني، عن النساء أو مخدر الماريجوانا، وهما أكثر ما تتميز به أغانيه.

وقال نيللي 42 عاما، في تصريحات صحفية له قبل إحيائه الحفل: “إنه لأمر مدهش أن تكون مقبولة عالميا، وأن تتخطى ليس فقط من حيث أتيت، ولكن أيضا من قبل ناس لم يلتقوا بك أو شاهدوك من قبل”.

وأضاف مغني الراب: “هذه التجربة ربما هي الأكبر بالنسبة لي، وتفوق ما تمثل لكم، لذلك فإنه من الرائع أن أكون متواجدا هنا”.

الجدير بالذكر أن “نيللي” حائز على جائزة “الغرامي” الموسيقية ثلاث مرات، ومن أشهر أغانيه “Hot in Herre”.

ونظم الحفل الهيئة العامة للثقافة والترفيه السعودية، بالتعاون مع محطة “MBC”، وشارك نيللي في إحياء الحفل، مطرب “الراي” الجزائري، الشاب خالد، الذي قدم مجموعة من أشهر أغانيه، منها “C’est La Vie”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى