آخر الأخبارمنوعات

وصلة رقص في مدرسة إبتدائي احتفالًا بعيد الحب.. فيديو

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لأحد المدارس الإبتدائية قامت بالاحتفال بعيد الحب، أمس الأربعاء، في ساحة المدرسة الداخلية، حيث قامت المدرسة بتشغيل أغنية “3 دقات” للفنان أبو والفنانة يسرا، مع تواجد الطلاب في الساحة، وتبادلوا الرقص والغناء على أنغامها.

الجدير بالذكر، أن العالم كان يحتفل أمس الأربعاء بعيد الحب، حيث يحل يوم 14 فبراير من كل عام، ويحتفل به العشاق في كل مكان بتبادل الهدايا معًا، ويبدو هذا الاحتفال هو الاول من نوعه في المدارس الإبتدائية، بأن يحتفل الطلاب بعيد الحب.

كما وكانت دار الإفتاء المصرية، خرجت بفتوى جديدة تؤكد خلالها بأن الاحتفال بعيد الحب ليس تشبهًا بغير المسلمين، ولا يوجد في الشرع مانع بتحريم الاحتفال به، وذكر الشيخ أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، أن يتفق الناس على أيام معينة للاحتفال ببعض المناسبات الاجتماعية لا مانع منها، طالما لا تخالف الشريعة الإسلامية، ودلل على حديثه بعيد الام، مؤكدًا أنه تكريم للأم ولا مانع من الاحتفال به أيضًا.

كما ذكر الشيخ أحمد ممدوح، خلال حديثه أيضًا، حديث النبي محمد -صل الله عليه وسلم-، والذي دعا الإنسان خلاله بـ “إذا أحب أحدكم أخاه فليقل له إني أحبك في الله “، ومفهوم الحب أوسع وأشمل في الحديث الشريف.

شاهد أيضا:

تأجيل مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى