منوعات

انكشف السر.. الجدة البريطانية تكشف أسباب انفصالها عن زوجها المصري

كشفت الجدة البريطانية، البالغة من العمر 83 عامًا، التي أذهلت البريطانيين بتفاصيل حميمة عن حياتها الجنسية مع زوجها المصري محمد المحمدي، 37 عامًا، أن الزوجين قد انفصلا.

 

وقالت صحيفة دايلي ميل إن السيدة التي تزوجت من مصري يصغرها بحوالي 46 عامًا، أعربت عن تقديرها لأسرتها التي اكتفت بالصمت بعد أن تزوجته في مصر واحتفلت بزواجها في مقطع فيديو صورته في كنتاكي.

وكشفت المتقاعدة البريطانية إيريس جونز، عاملة النظافة السابقة في شركة ويستون سوبر ماري في سومرست، أنها تعرفت على م. إبراهيم، 37 عامًا، من القاهرة، عبر محادثات فيسبوك في صيف 2019، قبل أن يتزوجا في نوفمبر 2020 ومع ذلك، فإن الجدة – التي اكتسبت شهرة على المستوى الوطني في جميع أنحاء المملكة المتحدة بعد تصريحاتها عن تفاصيل حياتها الحميمية مع زوجها – قررت الانفصال بعد زواج دام عامين.

 

ونقلت دايلي ميل عن جونز قولها: “لقد عشقت كل شيء في زوجي ولكن للزواج أعباء شاقة، فقد اعتدنا أن نتمتع بحياة جنسية رائعة ولكن بعد ذلك، انتهى بنا الأمر إلى عراك متكرر وجدل طوال الوقت حول أي شيء وكل شيء وأنا لا يمكنني أن أتحمل ذلك، وعليّ أن أعترف أنا لست مراهقة صغيرة مغرمة بالحب، فأنا أبلغ من العمر 83 عامًا”.

 

وبعد انفصالها عن زوجها، تستمتع إيريس جونز بالحياة مع قطتها الجديدة، موضحة: “لقد حصلت على قطتي بعد أيام قليلة من خروج زوجي من حياتي، وأرى أن القطة رفيق مثالي، انظروا إنها لا تشتكي أبدًا، فهي هادئة جدًا وجميلة؛ أنا أعشقها”، وتشعر بأن قطتها سعيدة للغاية معها ولا تحدث فوضى.

 

وأضافت: “أنا لا أفتقد زوجي السابق على الإطلاق، الشيء الذي أزعجني أكثر عندما غادر المنزل هو أنه في وقت مبكر من اليوم، أكل الجمبري الذي كنت أخطط لتناوله في العشاء في تلك الليلة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى