آخر الأخبارمنوعات

زعيم كوريا الشمالية يحقن نفسه بـ «الذهب».. تعرف على السبب

لا يتوانى زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون في إثارة الجدل في كل ظهور له سواء على صعيد سياساته الدولية والمناوشات التي يحدثها في العالم، أو على صعيد حياته الشخصية، ونخبته الذين يُحيطوا به.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن الخوف من الإصابة بالسرطان، والخرف الشيخوخي، والسمنة، دفع الزعيم الكوري الشمالي إلى حقن نفسه بالذهب.

وكشفت الصحيفة البريطانية نقلًا عن مصدر سري داخل كوريا الشمالية أن عدد من العلماء في كوريا الشمالية أصدروا مجموعة جديدة من العقاقير واصفين إياها على أنها أفضل من أي شيء آخر متاح في الدول الغربية؛ لعلاج السرطان والبدانة والخرف.

وأشار المصدر إلى أن الطبقة العليا فقط في كوريا الشمالية، هي التي يمكنها الوصول إلى هذا النوع الجديد من الرعاية، موضحًا أن أحد تلك العقاقير يسمى حقنة «نانو جولد عديد السَّكَّاريد»، التي طورتها شركة مايوهيانغ للتجارة.

وفي سياق مُتصل، قال مطورو العقار في تصريحات صحفية لصحيفة «بيونغ يانغ تايمز» الكورية الشمالية، إنه فعال في علاج ومنع الكبد الدهني، والتهاب الكبد وتليفه، ومرض السكري، والأرق، والأمراض السرطانية، وفرط ضغط الدم، والخرف الشيخوخي، وإدمان المخدرات والكحول.

كما أوضحوا أن الحقنة تعالج الأمراض المزمنة، إضافة إلى السمنة والضعف، وأنهم ينصحون الجميع بها؛ نظرا لأنها تخفف التعب الجسدي، وتمنح الشخص نشاطًا بدنيًا.

وأشارت الصحيفة الكورية إلى أن الحقنة فعالة أيضا في علاج الأمراض الجلدية والالتهابات، كما أن لديها قدرة على التخلص من التسمم الناتج عن المواد الكيميائية، والحروق، والصداع الناجم عن المواد الكحولية، عن طريق تحسين الوظائف الدماغية ووظائف التمثيل الغذائي.

وفقا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، قد لا تكون الفكرة جنونية كما تبدو؛ نظرا لأنه توجد نسخة من هذا العلاج متوافرة في بريطانيا، مشيرة إلى أن حقن الذهب أو «ميوكريسين» عبارة عن عقار مضاد للروماتيزم مصنوع من مركب يسمى أوروثيومالات الصوديوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن علماء كوريا الشمالية طوروا أيضا 50 علاجا مضادا للسرطان مصنوعا من نباتات محلية.

وكشفت الصحيفة، أن كوريا الشمالية تأمل في تصدير هذا النوع من العلاج إلى الغرب، مع تزويد العبوات بالتعليمات باللغة الإنجليزية والصينية والروسية.

شاهد أيضًا..

أول تصريح من رئيس كوريا الشمالية علي نقل السفارة الامريكية للقدس

اعتقلها ضابط وقالوا عنها كيم كاردشيان العرب.. معلومات لا تعرفها عن ميرهان حسين

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى