منوعات

أغرب المواقف مع أطول رجل في العالم وتفاصيل المواجهة الأصعب في حياته

هل سمعت يوما بأطول رجل في العالم وهل تخيلت إنسانا يهرب جميع من حوله من الظهور معه.. وجهه وهيئته قد تكون
عادية.. لكن هذه القامة لا يكفيها أمتار من مصانع الأقمشة لسترها.. فما سبب أزمته مع شريكة العمر السورية؟

سلطان كوزن أطول رجال العالم الذي تورط بتلك الأزمة كانت الكاميرات بوضع التشغيل..لماذا لم يتدخل أحد لتنبيهه
بأن أفعاله يتم بثها.. المساكن لم تعد له مناسبة لدخولها.. حياته الخاصة أمام أقسى اختبار.. بين السوريات والروسيات وقع بحيرة كبرى.. ماذا حدث؟

البحث عن الستر

ستة أمتار كاملة من القماش بالكاد تكفي لستره وإلا فسيكون نصيبه من الستر جزء واحد من الجسد.. أصبحت جميع تحركاته هدفا دائما لكاميرات المصورين، فكيف يحافظ على أن يحيا ما تبقى من عمره في سلام بعد تلك الأزمات المتتالية؟

أسباب رفض التصوير

إنه «سلطان كوزن» الذي.. رفض الجميع التصوير معه جميعهم كانوا يعتبرون أن الظهور إلى جانبه كاشفا لحقيقتهم وطولهم
الحقيقي.. كانوا يظهرون إلى جواره على أنهم كائنات صغيرة للغاية.. وربما يجلب ذلك له ولهم سخرية لا يتحملونها.

حالة نادرة دوليا

معدل الطول الطبيعي لدى أي إنسان يصل إلى مائة وتسة وسبعبن مترا يزيد أو ينقص قليلا طبقا للفروق الفردية بين البشر لكن الأمر لدى سلطان كوزن كان مختلفا تماما فقد تجاوز ذلك الطول الطبيعي مترا كاملا.

العائلة تبحث عن حل

التقارير والفحوصات أثبتت أن سلطان كوزن قد تجاوز في سن مبكرة الطول الطبيعي منذ سن الشباب حيث تجاوز طوله
مائتان وواحد وخمسين سنتيمترا وهو ما استدعى اهتمام عائلته، وانتهت أحكام الأطباء إلى أنهم أمام حالة نادرة من نوعها على مستوى العالم.

أزمة وراء الحالة النادرة

سلطان كوزن دخل موسوعة جينيس باعتباره أطول رجل في العالم لكن لم يكن ذلك الطول طبيعيا وقد اكتشف الأطباء مؤخرا أزمة صحية كانت وراء ذلك الطول النادر.

 مؤتمر التساؤلات الكثيرة

ارتبط كوزن بالسورية «مروة ديبو» واختارها طويلة القامة لكنه انفصل عنها من دون إبداء أسباب بعد ذلك انتقل أطول رجل في العالم من بلده تركيا إلى روسيا في رحلة مفاجأة أثارت حولة الكثر من علامات الاستفهام وكان يعلم «كوزن» أن عدسات
الإعلام ستنتظره في روسيا لأن زيارته حتما كان وراءها.وبمجرد وصول كوزن إلى الأراضي الروسية صدقت توقعاته ووجد أسئلة الصحفيين تلاحقة

مفاجأة بشأن أسباب الزيارة

ما الذي أتى بك إلى روسيا في هذا التوقيت؟ كان ذلك هو السؤال الأول الذي تلقاه سلطان كوزن من الإعلاميين في روسيا .. وهنا قرر أن يفاجئهم بأسباب الزيارة الحقيقة التي أجراها إلى ذلك البلد.

ظهر «كوزن» يحمل قطعتين من وسائل مساعدة المأزومين في يديه يستند إليهما ووقف يصارح الصحفيين بأنه جاء إلى روسيا بهدف إختيار شريكة عمره من ذلك البلد دون أن يفصح لهم عن أسباب انفصاله عن شريكة عمره الأولى.. ويبدو أنه بدأ البحث عن شريكة العمر الروسية في شوارع موسكو لعله تمكن من الوصول إليها!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى