آخر الأخبارمنوعات

سيدة تفاجئ الجميع بزواجها من «شبح» وتؤكد: «أعيش في غاية السعادة معه»

في حادثة لا تُصدق، أعلنت سيدة ارتباطها بـ «شبح» شخصية القرصان الهاييتي الشهير من القرن الـ 18 جاك سبارو، وأقامت حفل زفافها في المياه الدولية حتى يصبح قانونياً.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، قالت السيدة أماندا تيغيه، والتي تعيش أيرلندا، إنها مقتنعة بحبها لشبح القرصان الذي تم تجسيد شخصيته في سلسلة أفلام هوليودية شهيرة من بطولة النجم الأمريكي جوني ديب.

سيدة تتزوج من شبح
سيدة تتزوج من شبح

وعلى الرغم من أن أماندا لا تستطيع أن ترى زوجها لأنه شبح، إلا أنها تعتقد أنه يشبه الكابتن جاك سبارو من فيلم «قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean».

وتضيف «أماندا» من خلال هذا الزواج اسعى لنشر الوعي حول نوع جديد من الاقتران، فهناك، بحسب زعمها، الكثير من الناس لا يعرفون شيئاً عن العلاقات الروحية، ويمكن أن تكون مناسبة لهم.

سيدة تتزوج من شبح
سيدة تتزوج من شبح

ولفتت الى انها كانت متزوجة من قبل ولكنها لم تشعر أبدا بأي علاقة مع أي شخص مثل تلك التي لديها مع زوجها الجديد، والذي أعدم في حياته السابقة بسبب أعمال القرصنة وجرائمه.

وتقول إنها شعرت بوجود شبح زوجها، وفي نهاية المطاف بدأ الزوج يتحدث إليها ويتعرفان على بعضهما البعض وتفسر «كلما تعلمت منه أحببته أكثر».

سيدة تتزوج من شبح
سيدة تتزوج من شبح

يشار الى أن «أماندا»، والتي تعرف نفسها بأنها «أماندا سبارو»، أنفقت أكثر من 4000 جنيه إسترليني في عام 2015 من أجل تحويل نفسها إلى الكابتن جاك سبارو شكليا، واكدت ابنتها البالغة من العمر 13عاما إنها كانت تماما مثل شخصية جوني ديب المميزة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى