منوعات

شاهد| بسبب صادم.. سيدة تدخل جهاز الكشف عن المعادن مع حقائبها

في واقعة غريبة من نوعها، قامت سيدة صينية بفعل غريب حيث دخلت مع حقائبها في جهاز ماسحات الأجسام والمعروف بجهاز «الكشف عن المعادن».

ووفقًا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أظهر مقطع فيديو امرأة تخاف بشكل غير عادي على ممتلكاتها، الأمر الذي جعلها «ترافق» حقيبتيها داخل ماسحات الأجسام «جهاز الفحص بالأشعة السينية»، في إحدى محطات القطار الصينية.

وأضافت الصحيفة أن السيدة أصرت على مرافقة «حقيبتها» ودخول جهاز الفحص بالأشعة السينية، بسبب خوفها من أن يتم سرقة ممتلكاتها أو التلاعب بها، وبعد خروجها من الجهاز، أعادت مرة أخرى فحص حقيبة يدها قبل المغادرة.

ووقع الحادث الغريب يوم 11 فبراير في محطة قطار بمدينة دونغقوان جنوبي الصين، وقالت الصحيفة إن موظفي الأمن أصيبوا بالصدمة عندما لمحوا المرأة على حاسوب الماسح الضوئي.

وقامت السيدة بهذا الأمر الغريب خوفا على حقيبتها وفق ما ظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، مشيرةً إلى أنها تعاني الرهاب على ممتلكاتها بشكل غير طبيعي، الأمر الذي جعلها «ترافق» حقيبتيها داخل ماسحات الأجسام (جهاز الفحص بالأشعة السينية)، في إحدى محطات القطار الصينية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى