آخر الأخبارمنوعات

شاهد| حقيقة إنجاب معمرة تبلغ 101 عام طفلها الـ 17

تداول عدد من مواقع التواصل الاجتماعي نبأ ولادة معمرة إيطالية تبلغ من العمر 101 لطفلها الـ 17 ، الأمر الذي أثار جدل واسع عليهم ولفت انتباه الجميع، حيث تعود القصة إلى ما ذكرته صحيفة “puppieswoo” أن معمرة ايطالية قد وضعت مولودا بلغ وزنه 4 كيلو جرامات.

وذكرت الصحيفة أن الأم تتمتع بصحة جيدة وكذلك الطفل، وأن “أناتوليا فيرتاديلا” المعمرة قد استطاعت انجاب طفلها عبر زراعة مبيض رغبة منها في ولادة طفل، وذلك على الرغم من أن القوانين الأوروبية تمنع اجراء مثل هذه العمليات.

وقامت المعمرة بزراعة المبيض في إحدى المستشفيات في بتركيا وأن هذا الطفل ليس الأول لها ولكنه الـ 17 وأنها توقفت عن الانجاب منذ 48 عاما بسبب إصابتها بسرطان بالمبيض.

أما حقيقة الخبر والتي تم نشره منذ 3 سنوات مع نفس الصورة المتداولة، هو أن الصورة تعود للجدة روزا كامفيلد من ديلبرت أريزنا وهي تحمل ابنة حفيدتها “سارة هام” والتي تبلغ من العمر أسبوعين فقط وقامت بالتقاط الصورة لكليهما من أجل توثيق أكبر فجوة عمرية بين الأجيال وحازت الصورة على إعجاب الكثيرين حول العالم وبعد هذا الأمر توفت الجدة بوقت قصير.

شاهد أيضا..

ياسمين صبري مفاجأة رامز جلال في الموسم الجديد.. والمقابل مبلغ ضخم

إطلالة جريئة لابنة شريف منير في أول عيد ميلاد بعد فسخ خطوبتها.. صور

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى