آخر الأخبار

تعرف على القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم

كشف الإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج على فضائية “دي إم سي سبورتس” عن القائئمة النهائية المتوقع ان يخوض بها المدرب الأرجنيتي هيكتور المدير الفني لمنتخب مصر الأول نهائيات كأس العالم المقبل.

وأقام المنتخب الوطني معسكرًا في مدينة زيورخ السويسرية، في اطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، تخلله مواجهتين وديتين أمام منتخبات البرتغال واليونان، حيث خسر في المواجهة الأولى بهدفين مقابل هدف، وفي المواجهة الثانية بهدف نظيف.

وقال فايق خلال تقديمه لبرنامج “الحريف” أن القائمة النهائية للمنتخب الوطني لن تخرج عن 23 لاعب وفق معلومات مؤكدة.

وأضاف انه سيكون في هناك 3 لاعبين في مركز حراسة المرمى هم عصام الحضري ومحم الشناوي واحمد الشناوي.

وتابع: “في مركز الدفاع سيضم كوبر 7 لاعبيم هم أحمد فتحي ومحمد المحمدي وسعد سمير وعلي جبر وأحمد حجازي وأيمن أشرف ومحمد عبدالشافي أو كريم حافظ وعمر جابر حال ظهورهم بشكل مميز خلال الفترة المقبلة”.

وواصل: “في خط الوسط سيكون هنا10 لاعبين هم طارق حمد ومحمد النني وسام مرسي وعبدالله السعيد ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي وعمرو وردة وشيكابالا ومحمود عبدالمنعم كهربا”.

واكمل: “سيكون هناك 3 لاعبين في خط الهجوم هم مروان محسن وأحمد حسن كوكا وعمرو جمال والذي سيحدد مستواه مع هلسنكي الفنلندي مسألة انضمامه للمنتخب، وفي حال عدم ظهوره بالمستوى السابق مع الأهلي سيكون بديله لاعب من وسط الملعب وقد يكون مؤمن زكريا”.

واتم أنه هذه القائمة هي أولية وسيتم احداث تغيير عليها حال تعرض أي من الأسماء السابق ذكرها لإصابة قوية سوف تبعده عن الملاعب لفترة طويلة خاصة وأنه متبقى على انطلاق منافسات المونديال قرابة الشهرين ونصف.

شاهد أيضًا..

الفيفا يختار هدف محمد صلاح ورونالدو ضمن أفضل 10 أهداف في فترة التوقف الدولي.. فيديو

لعنة «التوقف الدولي» تضرب برشلونة بقوة قبل مواجهة اشبيلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

ميدو يعتذر للنني.. ونجم الأرسنال يرد بقوة

رمضان صبحي يفتح الباب أمام عودته للنادي الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى