فن و مشاهير

أول رد من كارول سماحة على أزمة بوستر كليب “نسخة مني”

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة كارول سماحة، الساعات الماضية بسبب بوستر كليبها الجديد “نسخة مني”.

وتعرضت كارول لانتقادات لاذعة فور نشرها بوستر الأغنية عبر صفحتها بموقع “انستجرام”، حيث ظهرت في أحضان رجل.

أول رد من كارول سماحة 

من جانبها، قالت سماحة، خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي: “لأني ممثلة دايما بروح للآخر بالشعور، في أغنية نسخة مني أنا بحكي عن واحد صرت أنا وياه روح واحدة مش معقولة هنكون بعاد بالبوستر”.

وأضافت: “الحمدلله إني عندي زوج داعم ومتفهم وبيقدر الفن وبيقدر شغلي وده شئ مريحني جدا”.

وتابعت كارول سماحة: “ولا مرة اعتبرت يوتيوب معيار لأغنياتي لأن في أغاني بتكون جايبة مشاهدات أقل وبتروح على أي بلد بتلاقيهم حافظينها، والنجاح الحقيقي هو ع المسرح”.

وكانت قد كشفت الفنانة كارول سماحة ، تفاصيل ألبومها الجديد، والذي يطلق عليه الألبوم الذهبي، مشيرة إلى أن هذا العمل من أهم الأعمال الغنائية في مشوارها الفني.

وأضافت كارول سماحة، أن هذا العمل لي الفخر بأني قدمته وأضعه في مكتبتي، متابعة أن كلمات العمل الغنائي للشاعر الكبير سيد درويش.

ويذكر أن الفنانة كارول سماحة قد كشفت خلال استضافتها فى برنامج بالحبر السري مع أسما إبراهيم عن تفاصيل زواجها مدنياً.. وقالت كارول سماحة خلال استضافتها فى البرنامج : انها تزوجت مدنياً بسبب اختلاف الديانة بينها وبين زوجها ، حيث انها مسيحية بينما هو يعتنق الإسلام .

وأضافت كارول سماحة : إنها تأكدت قبل الزواج أن زوجها رجل متفتح ، وانها تحدثت معه فى العديد من الامور قبل الزواج ، ووجدت أن هذا الأمر لن يكون عائقاً.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى