منوعات

قصة بيت كريش ومغامره مرعبة داخله لاستحضار القرين

شمعة ومرآة وورقة بيضاء، ووحده في بيت من أكثر البيوت المرعبة في الأردن، في سبيل أن يستحضر قرينه لمعرفة أسرار هذا المنزل، إنه المغامر الأردني حسن بربر يقوم بتجربة خطيرة ومرعبة داخل منزل كريش، المنزل المهجور الأكثر رعبا في الأردن ..ما حكاية المنزل وما التجربة التي قام بها حسن بربر، في التقرير التالي:

ما قصة بيت كريش

بيت كريش هو واحد من أشهر البيوت المسكونة في الأردن والعديد من المغامرين والمهتمين بالماورائيات والمغامرات في الأردن حاولوا دخول البيت لمعرفة سر الأصوات التي تخرج منه دوما، والسبب في أنه مهجور كل ذلك الوقت .

وتعود قصة كريش إلى التسعينيات وهو مواطن أردني يدعى حمد كريش كان يعيش مع زوجته وابنه في بيته حياة طبيعية
وبدأ يخبر أصدقاءه ومن حوله أنه يرى امرأة تخبره أنها من عالم آخر وأنها تريد أن تكون زوجته.

في البداية اعتقد الجميع أنه يتعرض لهلاوس أو ربما ضغط العمل، لكن حمد بدأ يخبر الجميع أنه يراها وهو عائد من عمله، وأكثر من مرة كاد أن يدهسها.

وبعد فترة وجدت زوجة وابن كريش مفارقين الحياة بطريقة غريبة، وتأكدت الشرطة أنه ليس كريش الفاعل ، لكنهم أحالوه إلى مستشفى للأمراض العقلية لأنه ظل يردد أنه تزوج امرأة من الجان وأنها لا تريد زوجته وابنه، ولم يصدقه أحد وبعد فترة اختفى من المستشفى واشتكى الجيران من أنهم أحيانا يرونه في المنزل ويسمعون أصواتا غريبة تصدر منه ، فهجر المنزل وظلت قصته مخيفة .

حسن بربر وبيت كريش

ومنذ فترة دخل المغامر الأردني حسن بربر المنزل محاولا رصد كريش أو هذه الجنية، وهناك رأي أشياء مخيفة .
وسمع صوت هذه المرأة تطلب منه الرحيل، وكاد يفقد حياته عندما ظهر له كريش، وأثبت بربر أن البيت حقا مخيف ورصدت كاميرته أشياء مرعبة ، لكن في تجربة مثيرة قرر الدخول مرة أخرى لتجربة استحضار قرينه في بيت كريش المهجور .

استحضار القرين في بيت كريش

ذهب حسن إلى المنزل وحده وهناك أحضر ورقة بيضاء ووضعها داخل بيت كريش على المرآة وأشعل شموعا كثيرة في محاولة لاستحضار القرين.
وطلب من القرين أن يكتب له أي شئ بخصوص هذا البيت بيت كريش لمحاولة معرفة المزيد من أسراره، ووضع مرآة أخرى على الأرض وبها شموع.
وقال إنه قرأ أن هذه أكثر الطرق فاعلية باستحضار القرين ولا ينصح أحدا بتجربتها لأنها خطيرة للغاية، وفجأة سمع بربر صوت صراخ امرأة وكان مخيفا للغاية.

ظلت الأصوات مستمرة لكنه تجاهلها تماما، وبعد دقائق طارت الورقة ووقعت على الأرض وكأن أحد انتزعها من الكراسة
ووجدت كتابات على الورقة غريبة حاول حسن قراءتها وكان مكتوبا فيها الآتي بطريقة معكوسة، احذر ..استحضار كريش، هذا خطير لي ولك، علم أنها رسالة من القرين حسب قوله وغادر المكان

امرأة سكنت المنزل

وحسب كلام كل من دخلوا المنزل فكريش حبيس هذا المنزل ، وقالت بعض الرسائل التي وجدوها في السابق أن الجنية هي من سكنت المنزل وتزوجت وأنجبت من كريش وأنها لن تترك حمد كريش أو المنزل
فإذا سنحت لك الفرصة هل تجرؤ على الذهاب إلى المنزل ومحاولة معرفة القصة الحقيقة لكريش وكيف هدمت حياته بسبب امرأة من عالم آخر ؟
شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى