منوعات

“كان هزار وقلب جد”.. عروس الاسماعيلية تكشف مفاجأة عن كواليس أزمتها مع زوجها

قالت عروس الإسماعيلية خلال تحقيقات القضية أمام النيابة العامة: “الموضوع كان هزار وقلب جد”.

وشرحت عروس الإسماعيلية التفاصيل حين قالت: “في آخر شهر سبتمبر تقريبا كنت جالسة برفقة زوجي عبد الله أحمد داخل شقة الزوجية والمتواجدة داخل منزل عائلة بمدينة الإسماعيلية، وأثناء ذلك كنا نتحدث سويا وحدث بيننا بعض المزاح، إلا أنه سرعان ما تبدلت الأحوال إلى الجد، وأخذ الحديث نمط العنف”.

وأضافت عروس الإسماعيلية في أقوالها بتحقيقات النيابة العامة: “فجأة قام زوجي عبد الله بالتعدى علي بالضرب، حيث قام بضربي بكف يده على وجهي ومن ثم بـ “البوكس” في عيني اليسرى، واستمر في التعدي علي حتى نزفت دماء، وحينها حاولت الخروج إلى الشارع إلا أنه أمسك بي وأعادني إلى المنزل من جديد”.

وأكدت أن زوجها أعادها من جديد إلى المنزل، ولكن تلك المرة كانت في شقة شقيقه مازن بالطابق الأول، وداخل تلك الشقة قام باحتجازها لمدة خمسة عشر يوم، وكان يأتي إليها بشكل يومي لإحضار الطعام والتعدي عليها بالضرب ثم يغادر.

واستكملت: “لحد ما أخيرا ربنا نجاني”، قائلة إنها سمعت صوت والدها أسفل العقار ينادي على زوجها، فخرجت إليه من النافذة وصرخت قائلة: “الحقني يا بابا عبد الله حابسني وضاربني ومبهدلني هنا”، وصعد إليها والدها واصطحبها إلى قسم الشرطة، وتابعت: “بعد ذلك عدت إلى المنزل وأخبرت زوجي بأني أريد العودة برفقة والدي إلى منزل أهلي، وما إن خرجت ذهبت إلى القسم لتحرير محضر، فوجئت بتحرير زوجي محضر لي بسرقة أشياء من المنزل وسرقة المصوغات الذهبية”.

وفي السادس عشر من أكتوبر الماضي، نظرت محكمة جنح الإسماعيلية برئاسة المستشار عمر حسن عبد المجيد نصار، رئيس محكمة جنح قسم ثان الإسماعيلية، أولى جلسات محاكمة الزوج المتهم بالاعتداء بالضرب المبرح على زوجته، المعروفة إعلاميا بـ “عروس الإسماعيلية”، في القضية رقم 9064 لسنة ٢٠٢٢ جنح ثان، وقررت المحكمة حينها تأجيل الجلسة لجلسة 23 أكتوبر للاطلاع على الأوراق.

وفي جلسة 6 نوفمبر، قضت محكمة جنح الإسماعيلية، بحبس عبد الله، المعروف باسم “عريس الإسماعيلية” سنة مع النفاذ في تهمة الاعتداء على زوجته عروس الإسماعيلية، بينما قضت ببراءته في واقعة الاحتجاز، مع غرامة 2000 جنيه، وبتاريخ اليوم 9 نوفمبر قررت جنح مستأنف الإسماعيلية تعديل حكم محكمة الجنح من عام حبسا إلى شهر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى