آخر الأخبار

سيد عبدالحفيظ: «الأهلي على اعتاب صفقتين مدويتين»

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومقدم البرامج على فضائية النادي في الوقت الحالي أن المارد الأحمر بصدد التعاقد مع صفقتين لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وينتظر عشاق المارد الأحمر فترة الانتقالات الصيفية ابرام عدد من الصفقات القوية خلال الانتقالات الشتوية، لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وان العمل خلال الانتقالات الصيفية الماضية لم يرضي طموحات الكثيرين، الذين يرون أنه على الرغم من النتائج الايجابية خلال الفترة الأخيرة، إلا أن هناك العديد من المراكز التي تحتاج إلى تدعيم خاصة خط الوسط الدفاع والهجومي.

وقال عبد الحفيظ خلال تقديمه لبرنامج “ملعب الأهلي”: “وفق معلومات شخصية، فان مسئولو التعاقدات بالنادي على اعتاب ابرام صفقتين مدويتين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

وأوضح: “أحد هاتين الصفقتين سيكون نجم مصر خلال الموسمين المقبلين”.

وأشارت عدد من التقارير في تعقيها على ما ذكره عبدالحفيظ، أن اللاعبين هما محمود متولي مدافع النادي الإسماعيلي والذي يجيد اللعب في مركز وسط الملعب المدافع، واللاعب الشاب محمد محمود صانع العاب وادي دجلة الذي انضم مؤخرًا لمعسكر المنتخب الوطني قبل مواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وكان الأهلي قد أبرم التعاقد مع 4 صفقات خلال الصيف الماضي، حيث ضم كلًا من ساليف كوليبالي في صفقة انتقال حر، واحمد علاء قادمًا من نادي الداخلية، ومصطفى البدري من أسوان واخيرًا عمار حمدي من النصر القاهري.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى