منوعات

لا تبحث عن أسمه!!..مالا تعرفه عن الطوخي خريج الأزهر ووريث أبليس

لا تبحث عن اسمه ولا تحاول أن تعرف عنه الكثير فهذه نصيحتي لك خصوصا بعد أن تشاهد هذا الفيديو فهذا الرجل يعتبر أخطر عالم فلكي في مصر حتى أنه توقع رحيل إحدى زعماء مصر فأمر بحبسه وقد تحقق ما قال، من هو الطوخي الرجل الذي يسمى بوريث ابليس ، سأحكي لكم في التالي:

واحد من أقوى الرجال الروحانيين الذين عرفتهم مصر حتى يقال إنه وريث ابليس، له اكثر من ثمانين كتاب وجميعهم يتحدثون عن أمر واحد فقط وهو كيف تستطيع أن ترود الشيطان وتتحكم به لتتحكم في البشر .

تخيل أن هذا كان تفكيره، فماذا حدث معه وما الذي فعله ؟

عبد الفتاح الطوخي كان خريج الأزهر درس وتعلم به ، وبعد تخرجه قرر أن ينشأ معهد الفتوح الفلكي حيث كان شغوفا للغاية بعلم الفلك والروحانيات والطاقة، لكن في حقيقة الأمر كان وراء هذا المعهد غرض آخر حيث كان يقوم بتعليم ودراسة كل ما له علاقة بالممارسات السفلية بكافة أنواعها وتسخير الجان.

وتبحر في هذا الأمر وعلم الآخرون وقام بالغوص مع دراسته أيضا لعالم الفلك والتنظيم وقراءة الكف والفنجان وأصيب عبد الفتاح الطوخي بهوس غريب تجاه تلك الأمور .

وقام بكتابة العديد من المؤلفات الغريبة عن هذه الأمور لدرجة أنها تم ترجمتها للغة الإنجليزية ليس ذلك فقط بل إن العديد قاموا بتجربة هذه الطلاسم وأكدوا مفعولها وان ما هو مكتوب في كتب الطوخي حقيقة ويحدث بالفعل.

تتلمذ على يده الكثير من الأشخاص لدرجة أن ذاع صيتهم في مصر والوطن العربي كروحانين مثل السيد الحسين، وهو واحد من أشهر الروحانين في مصر والذي قام بكتابة تعويذة حقيقة ظهرت في إحدى الافلام المصرية.

ومن أكثر الكتب رعبًا التي قام الطوخي بتأليفها كان كتاب كيفية جلوس الخلوة ويتحدث فيه عن كيفية أستقبال أرواح من عالم آخر وهو من أكثر الكتب المخيفة ويتحدث حسب كلامه أنه كان له سلطة على عالم الجان وان ملوك الجان كانوا يفعلون له أي شئ يريده.. أتعتقد أن ذلك الأغرب؟

لا بل كتابه علم الكف الذي كل من قرأه وطبقه استطاع أن يقرأ الكف للآخرين وبسهولة شديدة.الأغرب هو عندما قامت الدولة بتأميم معهد الفلكي الطوخي ووقتها كان قد تنبأ برحيل أحد الزعماء فاتهموه بالجدول وزج في المحبس ثم بعد تحقق نبوءته بسنين طويلة.

غادر مصر وتوفي عن عمر يناهز 102 عاما، بعد أن أطلق شرا من خلال ثمانون كتاب من أخطر كتب الشعوذة في العالم
فتخيل كم من بيوت دمرها وكم من أشخاص تعرضوا للايذاء بسببه.

ويبقى السؤال الأهم أن كان تعامل مع ملوك الجان وسخرهم كما يقول لماذا ظل سنوات في محبسه ولم يستطع الخروج ؟ شاركنا رأيك في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى