منوعات

لن تتخيل ما فعله ركاب الطائرة فور ظهور ثعبان ضخم داخلها

ويكأن الفيلم التلفزيوني الشهير ثعابين في الطائرة قد تحول إلى حقيقة ملموسة، بينما يستمتع الركاب برحلتهم الطائرة إذ بأحدهم يفاجأ بثعبان كبير داخل الطائرة مما تسبب في هلع شديد أدى لهبوطها… ترى ما هي الحكاية بالضبط وكيف صعد ذلك الثعبان على متن تلك الطائرة هذا ما سنعرفه في التالي:

وقع الحادث الغريب على متن طائرة شركة «طيران آسيا» المتجهة من العاصمة الماليزية كوالالمبور إلى مدينة تاواو يوم الخميس 10 فبراير.

وبينما الطائرة في الأجواء إذ بأحد الركاب يتفاجأ مذهولا بما رأته عيناه داخل الطائرة، خيال ثعبان غريب فوق رأسه يزحف متجها إلى مكان غير معلوم.

وفورا أخرج الراكب هاتفه وبدأ في تصوير ما يحدث، وعم الهلع بشكل سريع داخل الطائرة، مما أجبر الطيار على تحويل مسارها إلى من كوالالمبور كما كان مقررا إلى مدينة تاواو. وتم نقل الركاب إلى رحلة أخرى آمنة نقلتهم إلى الوجهة التي كانوا يرغبون في الذهاب إليها.

قالت شركة الطيران بعدها في تصريح غريب، إنه من المعروف والطبيعي أن تجد الثعابين طريقها إلى داخل الطائرات، لكن وعلى الرغم من هذا فإن تلك الحوادث ما تظل نادرة، مع عدم إعلان شركة الطائرات لأي إصابات ناتجة عن الحادث.

كابتن الطائرة ليونغ لينغ، وهو ضابط السلامة في أيضا في طيران آسيا عبر عن اندهاشه من هذا الحادث قائلا بأنه حادث نادر للغاية، ولكن هذا لا يمنع إمكانية وقوعه من آن لأخر على متن الطائرات المختلفة. سلامة ورفاهية ضيوفنا وطاقمنا دائما هي رأس أولوياتنا دائما.. تعرض أحدهم للأذى غير مسموح، سلامتهم مهمتنا، ولم نكن على علم بهذا الحادث.

وعلى الرغم من التحقيقات المكثفة، لم تتوصل شركة الطيران إلى كيفية صعود ذلك الثعبان على الطائرة حتى الآن، مع احتمالية أن يكون ذلك الثعبان هو الحيوان الاليف لأحد الركاب الذين صعدوا على متن الطائرة.

لتُذكر تلك الحادثة كل من رآها وعايشها، بالفيلم الأمريكي الشهير من بطولة صامويل جاكسون ثعابين في الطائرة، والآن إذا كنتم على متن طائرة ورصدتم ثعبانا يزحف فوق رؤوسكم فيا ترى ماذا ستكون ردة فعلكم تجاهه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى