منوعات

مالا تعرفه عن الهولندي الخارق الذي يكتشف الماضي ويعرف المستقبل بمجرد لمس الشياء

كان مجرد رجل عادي ولم يكن يعلم أن سقوطه من الدور الرابع سيغير حياته تماما و يجعله واحدا من مشاهير العالم
بعد أن امتلك قدرة غير عادية تمنى الجميع لو يمتلكونها لمدة ساعة واحدة فقط، مكنته من كشف أسرار وألغاز كان من الصعب كشفها .إنه بيتر هاركوس الرجل صاحب القدرات الخارقة والذي كتب تاريخ الماورائيات.

ما الذي حدث له ؟

بيتر هاركوس مواطن هولندي كان شخصا عاديا تعرض وهو شاب لحادث غير حياته تماما ويعتبر غريبا للغاية، وذلك في ثلاثينيات القرن الماضي، حيث كان يساعد والده في أعمال دهان المنزل وفجأة سقط من أعلى المنزل ووقع على رأسه ..دخل بيتر في غيبوبة استمرت أربعة أيام كاملة .. فقد فيها الوعي ولكن في اليوم الخامس ..استيقظ بيتر وفعل أمرا غريبا

ما الذي حدث له ؟

نظر إلى زوجته التي أمسكت بيديه وكانت سعيدة للغاية أنه استيقظ من الغيبوبة ، لكنه كان مذعورا وقال لها أن هناك حادثا كبيرا سيقع في المنزل وابننا في المنزل، هرعت المرأة غير مصدقة من المستشفى إلى المنزل لكن لم يحدث أي شيء .

وجدت ابنها بخير لكن بعد عدة أيام وقع حادث خطير فعلا في المنزل وهو ما كان قد تنبأ به سابقا ، و استطاعت زوجته أن تنقذ نفسها وابنها، عندما خرج بيتر من المستشفى لم يفهم الذي يحدث له.
ولكن ما فهمه أنه اذا لمس شخص ما أو اقترب منه استطاع أن يعرف ما الذي سيحدث له في الأيام القادمة .
وكان هذا الأمر غريبا للغاية ، خصوصا على كل من حول بيتر الذين لم يفهموا ما الذي يحدث له بالضبط

عروض الشهرة

لكن بيتر أستغل هذا الأمر وأصبح يقدم عروضا في مسارح كبرى ، واستغل فكرة أنه إذا استطاع لمس الاشياء الخاصة
بالشخص أن يعرف الذي سيحدث له في المستقبل ونال بيتر شهرة كبيرة وكسب مالا كثيرا ، حتى قرر أن يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكن السلطات الأمريكية ألقت القبض عليه لتتأكد من هذه القدرة الخارقة.

تحت الاختبار والسيطرة

ووضعته تحت الاختبار لمدة سنتين ونصف حتى أثبت بيتر أن لديه قوة خارقة غير طبيعية من خلال لمس الاشياء التي تخص الأشخاص وعمل بيتر مع المخابرات الأمريكية، فكان يحل لغز الأشخاص المفقودين لسنوات طويلة والجرائم والطائرات والسفن التي اختفت .

دخل البيت الأبيض

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل إن بيتر وصل إلى البيت الأبيض وعمل مستشارا لأكثر من رئيس وظهر في عدة برامج وكرم من ملكة هولندا كبطل حرب ، ويعتبر الرجل الوحيد الذي استطاع أن يدخل علم الروحانيات حيث أنه كان يستطيع معرفة ماضي الشخص ومعرفة ما يخصه.
وظهر في أهم البرامج في الولايات المتحدة وفي بث مباشر أذهل الجمهور في عدة حلقات كشف فيها عن العديد من حلول لألغاز حيرت أمريكا.
عاش بيتر في أمريكا مع زوجته وأبنته حتى وفاته في عام 1988 بطريقة طبيعية ليبقى أشهر من جاء في علم الخوارق والرجل الذي كتب تاريخ الماورائيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى