آخر الأخبار

محمد رمضان يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة “هما فين”

نشر الفنان محمد رمضان مقطعاً صغيرا من أغنيته الجديدة، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، الشهير بـ انستجرام.

وأوضح الفنان محمد رمضان لأول مرة عن اسم الأغنية الجديدة بعنوان: “هما فين” مؤكدًا على طرحها كاملة قريبا على قناة عبر اليوتيوب.

يذكر أن محمد رمضان كان قد طرح الفترة الماضية أغنية له بعنوان “نمبر وان” والتى حققت نجاحًا كبيرًا على اليوتيوب حيث بلغت 30 مليون مشاهدة كما شارك في السباق الرمضاني الأخير بمسلسل “نسر الصعيد”.

يذكر أن، آخر أعمال محمد رمضان مسلسل “نسر الصعيد” الذى شاركه البطولة فيه سيد رجب ودرة وعائشة بن أحمد وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامي، الذي عرض خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي,

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل محمد رمضان يستعد حاليا ومشغول على جلسات عمل للتحضير والوقوف على التفاصيل المبدئية لفيلمه الجديد “بطل العالم”، تأليف محمد عبد المعطى، المقرر طرح بدور العرض السينمائى فى أواخر العام الجارى.

يذكر، أن هاشتاج الفنان الممثل محمد رمضان جاء التريند المصري لموقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد ساعات قليلة من طرحه علي صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” لكليبه نامبر وان .

حيث جاءت كلمات الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان كالتالي : ” أنا في الساحة واقف لوحدي وأنت وصحابك ليا باصيين، أنا جمهوري واقف في ضهري، نمبر وان وأنتو عارفين ! “.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى