منوعات

محامٍ يكشف مفاجآت غير متوقعة بشأن قضية عبد الله رشدي والسيدة العراقية

أثارت قضية عبد الله رشدي والسيدة العراقية جيهان صادق، حالة من الجدل مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد فيديوهات السيدة العراقية بشأن اغتصاب الشيخ لها تحت مسمى الزواج.

محامٍ يكشف مفاجآت بشأن قضية عبد الله رشدي والسيدة العراقية

وكشف هاني سامح، صاحب بلاغات ضد الشيخ عبد الله رشدي، تفاصيل هذه الواقعة. مؤكدًا أن الوقائع في حق عبد الله رشدي ثابتة لأنه أرسل رسائل عبر الواتساب تحدث خلالها عن أن هذه العملية لم تكن علاقة كاملة.

وقال “سامح” في اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد موسى ببرنامج “خط أحمر” المذاع على فضائية “الحدث اليوم” مساء اليوم الجمعة إن الأدلة والاعترافات قال أنه حصلت الواقعة في الشقة وكان يزعم أنها مراته.

وأضاف أنه هو أرسل رسالة من الواتساب ثبت فيها هذه العلاقة. موضحًا أن محاميه خرج بعد انتشار صورة بجوار إحدى الإعلاميات لاقى العقد سيفرط خرج في فيديو لا يليق كله أكاذيب وتهديدات وخوص بالأعراض.

وأشار إلى أن الفيديو اشتمل على معلومة خاطئة والقضية مازالت قيد التحقيقات ولم تحفظ. موضحًا أنه تم ربط قضيته بقضية السيدة العراقية لأنه شخص استغل الدعوى والظهور باسم الدعوى الإسلامية واستغلال لفظ الشيخ للتغرير بالسيدات والنساء.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى