منوعات

من هو أندرو داوسون الذي اختفى فجأة بعد نشر فيديوهات لعملاق غريب

سعى وراء شيئ غريب، يبدو أنه لم يكن من الصواب البحث وراءه، إنه عملاق يعيش فوق جبل ثلجي ، و يبدو أنه لا يريد لأحد أن يعرف بوجوده ،لكن حظ هذا اليوتيوبر أنه واصل البحث عن حقيقة العملاق ليختفي من الحياة تماما.. فما الذي حدث مع هذا الرجل وأين اختفى ؟

من هو أندرو داوسون

أندرو داوسون هو منشئ محتوى أمريكي على التيك توك والانترنت، من مواليد عام 1987 معروف بحبه للمغامرة ويشارك متابعيه لقطات تشويقية عن أماكن كثيرة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وله عدد كبير من المتابعين ..لكن ما حدث مع اندرو كان يفوق الخيال والتوقع .

بداية القصة

بدأ ما حدث لأندرو في 9 أبريل من عام 2022، حين كان أندرو يسجل محتوى خاصا مع صديق له في إحدى المناطق الجبلية في ولاية اوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية.
وبينما يسيران بالسيارة فجأة رصدت الكاميرا مشهدا غريبا لعملاق يقف على جبل ، وشعر اندرو وصديقه بالذهول فهذا الشي مستحيل أن يكون من البشر ابدا ، وفور أن وضع اندرو الفيديو على الانترنت رصد أكثر من 2 مليون مشاهدة واتهمه البعض بأن ربما يكون الفيديو زائف، لذلك قرر أندرو الذهاب مرة أخرى ليثبت للمتابعين أن ما رصدته الكاميرا لم يكن زائفا.

أغرب من الخيال

لكن اندرو أوقف من قبل إحدى الجهات التي منعته من الدخول مرة أخرى وأخبرته أن هذه المنطقة هي ملكية خاصة ولا يجوز له التجول فيها، لكن السكان ساعدوا اندرو للوصول بقرب الجبل من طريق آخر، حيث أنهم صدقوا فيديو اندرو وأنهم رأوا أيضا أكثر من مرة هذا العملاق الغريب الذي يقف على الجبل .
هذه المرة رصد أندرو مروحيات تحوم حول الجبل بطريقة غريبة ورصد أيضا اشياء غريبة تحدث فوق الجبل لم يجد لها أي تفسير، فعلم أن هناك شيئا ما يحدث ولا يريد أحد أن يعرف ما هو.

فيديو مريب

بدأ اندرو يحكي ويصور عن سيارة تتابعه وشخص ما يتتبعه فور نشره لهذه الفيديوهات ، وبدأ متابعوه يشعرون بالقلق واختفى بعدها اندرو لمدة ثلاث أسابيع .
أطلق متابعوه هاشتاج للبحث عنه ليخرج اندرو في فيديو مريب، وهو يجلس وراء حائط ابيض ويحاول طمأنة متابعيه أنه حي
ويخبرهم بمفاجأة أن كل فيديوهاته السابقة كانت مزيفة وأنه لا وجود للعملاق ، لكن كان يبدو أنه ينظر لأحد ويشعر بالخوف

نهاية غريبة

لكن شعر متابعوه أنه خائف من شخص ما ليظهر بعدها اندرو في شهر يوليو من نفس العام ويخبر متابعيه أنه أجبر على ذلك الفيديو وان كل فيديوهاته ليست مفبركة ويعرض عليهم الفيديو الأخير للجبل.

ويبدو وكأن هناك بيتا مبنيا فوق الجبل لم ترصده عدسات الكاميرا من قبل ولا أحد يعرف هل هذا البيت يخص هذا العملاق ام الباحثين أم الحكومة ؟
ليختفي اندرو لمدة عام كامل وبعدها يظهر نعي في أحد المواقع بأنه قد رحل عن الحياة !ولم تنشر له فيديوهات اخرى رغم أن مشاهداته قد تعدت الملايين.

ويبقى السؤال هل رأى أندرو أو اكتشف أمرا غريبا ..وإذا كان قد توفي فكيف توفي ..وكيف حدث ذلك فجأة ؟ واين أهله وأصدقاؤه ؟

والسؤال الأغرب هل بحث اندرو حول شيء لم يكن من المفترض أن يبحث عنه .. وهل تستحق الشهرة كل ذلك العناء والمصير المؤلم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى