منوعات

موقف صادم.. تغريم شابة أنجبت ابنتها فجأة داخل تاكسي

فاجأ المخاض سيدة شابة في بريطانيا بعد 5 دقائق من ركوبها سيارة أجرة في رحلة مسافتها 20 كيلومترا لتتعرض بعد ذلك لموقف صادم حيث تم تغريهما مبلغًا ماليًا على أمر لم تتعمده.

لم تحمل السيدة الحامل فرح ككانيندين، 26 عامًا والتي فاجأها المخاض قبل لحظات الوصول إلى المستشفي الواقعة في مقاطعة باكينجهامشير، وسط بريطانيا، من أجل إجراء فحص روتيني لكونها حاملاً.

وبناء على ذلك، وضعت الأم طفلتها الثانية “نايا” في التاكسي بينما أبلغ في ذات الوقت سائق السيارة طاقم المستشفى هاتفيا بحالة الوضع التي تطلب استجابة سريعة.

وبعد أيام، تلقت الأم فاتورة بقيمة 90 جنيهًا إسترلينيًا (2,511.51 جنيه مصري) من Arrow Taxis تكاليف تنظيف السيارة من عملية الولادة، بالإضافة إلى أجرة قدرها 30 جنيهًا إسترلينيًا (834.89 جنيه مصري).

وعلقت السيدة الشابة، وهي أيضا أم لابنها كايرو البالغ من العمر 15 شهرا: «فهمت أنني أحدثت فوضى، لكن من المضحك بعض الشيء والصادم في نفس الوقت تغريمي على أمر مفاجئ تماما من شركة السيارات».

وأشارت الأم إلى أنها لفت ابنتها بسترتها السوداء، وعندما وصلت إلى المستشفى، أصيبت القابلات اللاتي ينتظرنها بصدمة من المشهد، مقررة بأن ما قامت به الشركة أمر مجحف بحقها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى