منوعات

هالة النور تبهر الأردنيين في حفل زفاف الأمير الحسين

ما سر ظهور هالة النور في تلك المناسبة تحديدا؟ ولماذا لم تظهر من قبل في المناسبات المختلفة المشابهة ، وما السبب الذي جعلها تتصدر الاهتمام وتحظى بتغطية واسعة من وسائل الإعلام الأردنية ؟
وهل تخبيء الأسرة الحاكمة مفاجآة جديدة بذلك الظهور اللافت بعد إتمام مراسم الزواج الملكي للأمير الحسين والسعودية رجوة آل السيف ؟
هذه الأسئلة وغيرها الكثير مما دار في بال الشعب الأردني لا زال بانتظار إجابة.. تعالوا نلقي إطلالة على هذا الظهور الافت لهالة النور …

بينما استمر حفل الزفاف الأميري احتفاء بزواج الأمير الحسين بن عبد الله ولي عهد الأردن على الفارسة السعودية رجوة آل السيف، حتى كان الأردنيون على موعد مع أميرة أخرى تكاد تفوق في طلتها وحضورها باقي أمراء الأسرة الأردنية الهاشمية.

فعاليات تاريخية

امتدت التغطيات الإعلامية للحفل الأميري المهيب حيث استقبال كبار الضيوف المدعوين لحضور الحفل وفق مراسم ملكية عالية الدقة ولم تغب عن عدسات المصورين عربة الزفاف الملكي والسيف الهاشمي الذي تلقاه ولي عهد الأردن من والده ملك البلاد فضلا عن الحضور اللافت للملكة رانيا، وفق التلفزيون الرسمي الأردني.

ابنة عم ولي العهد

لكن ما سر اهتمام الأردنيين بالأميرة «هالة النور» هي الأميرة الأردنية «هالة النور» ابنة عم ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله والتي أدى ظهورها في الحفل إلى تركيز مماثل صبه الأردنيون على شخصيتها ذات الكاريزما المؤثرة خصوصا مع أناقتها التي لفتت اهتمام الجميع.
وتحولت ثياب الأميرة المطرزة بالخيوط الذهبية إلى مصدر اهتمام لعشاق الموضة والأزياء فيما التقطت لها الصور التذكارية بصحبة بقية أفراد العائلة الهاشمية، وفق موقع «سوا».

حضور لافت وكاريزما الكبار

والأميرة الأردنية هي أقرب الناس شبها بعمتها الأميرة راية الحسين، وهي ابنة الشقيق الأصغر للملك عبد الله وأخواتها
هم: فاطمة العالية وراية النور، و محمد الحسن والحسين حيدرة، وتبلغ الأميرة من العمر ستة عشر عاما.
وعرفت الأميرة هالة النور بحضورها اللافت وظهورها مع والديها تلتقط الصور التذكارية في سن مبكرة بأزيائها الناصعة وجذبت اهتمام الجميع بسبب براءتها وأناقتها وملامحها الجميلة.

قرابة مع خادم الحرمين

أما والدة الأميرة «هالة النور» فهي الأميرة فهدة أبو نيان ابنة رجل الأعمال السعودي «محمد بن إبراهيم أبو نيان»،
ومعروف عن الأميرة فهدة والدة الأميرة هالة النور أيضا أنها حفيدة الأمير تركي بن خالد السديري ابن خال خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود من جهة الأم، وفق موقع الإمارات برس .

وشهد حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على السعودية رجوة آل سيف حضورا كبيرا من كبار الشخصيات العالمية وحصلت الزوجة على لقب أميرة بقرار ملكي رسمي اتساقا مع الأعراف والتقاليد الملكية الهاشمية.
وفي النهاية تبقى المشاعر الإنسانية واحدة بين الأمراء وعامة الشعب يستوي فيها الجميع بمشاعر الفرحة والبهجة والسعادة التي يعيشها الجميع في مثل تلك المناسبات. لكن سيظل حضور الأميرة هالة النور اللافت محل اهتمام للكثير من وسائل الإعلام التي سلط الضوء عليها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى