آخر الأخبارفن و مشاهير

إليسا توجه رسالة صادمة لوزير لبناني بسبب التظاهرات

هاجمت الفنانة اللبنانية المتألقة إليسا وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل، وذلك بعد كلمته التي ألقاها في المؤتمر الصحفي الذي عقده في العاصمة اللبنانية بيروت مساء أمس الجمعة.

 

أول تعليق من إليسا على عودة مرض السرطان

 

ووفقًا لما جاء في التغريدة، التي نشرتها إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلة: «مش مصدقة ولا كلمة من يا اللي عم بسمعو، عيب بقا الاستخفاف بعقل المواطن اللبناني.. استحي بقا».

 

إليسا
إليسا

وكان وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل قد أكد في كلمته في المؤتمر الصحفي أن لبنان أمام خيارين متناقضين إما الانهيار الكبير أو الإنقاذ الجريء.

 

مخرجة كليب إليسا : في مشهد القبلة كانت تبعد الموديل عنها.. وهذا ما فعلته

وشدد وزير الخارجية اللبناني في كلمة له بعد لقاء رئيس الجمهورية ميشال عون أن «ما يحصل يمكن أن يكون فرصة لإنقاذ لبنان واقتصاده ويمكن أن يتحول إلى كارثة اقتصادية ومالية واجتماعية وأمنية ويدخل لبنان بالفوضى والفتنة، فنحن أمام خيارين متناقضين إما الانهيار الكبير أو الإنقاذ الجريء».

ابنة أصالة تثير الجدل بشأن طلاق والدتها من المخرج طارق العريان (فيديو)

 

وقال باسيل: «ما يحصل تراكم أزمات وأتفهم الناس ولكن لا أستطيع أن أعبر مثلهم بسبب الموقع وأفهمهم، أما الآتي أعظم إذا لم يتم الاستدراك».

 

وأشار إلى أن لبنان بحاجة إلى صدمة، لافتا إلى أن «الرصيد المالي المتوفر غير كاف».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى