منوعات

مفاجأة..سيدة تلد طفلة حامل بأسيوط|صور

وضعت سيدة في العقد الثلاثين طفلة حامل في أحشائها جنين، ولاحظ الأطباء المشرفين على الولادة أن الطفلة مولودة بانتفاخ كبير في البطن، وعقب إجراء فحوص وسونار وأشعة رباعية، تأكد الأطباء من وجود جنين أخر داخل بطن الطفلة، وأن الجنين به نبض.

وقامت مستشفى صدفا على الفور بتحويل الحالة لمستشفى أسيوط الجامعي لاستكمال الفحوصات اللازمة، وإجراء عملية للطفلة الوليدة لإنقاذ حياتها.

وحيث أكد د.مظهر عطيه أحمد مشرف التوليد وأمراض النساء بمستشفى صدفا، والذي قام إجراء الجراحة، إنه تم استقبال سيدة تبلغ من العمر 32 عام مقيمة بمركز صدفا بمحافظة أسيوط، في حالة وضع بالشهر التاسع، وتم توليدها بعملية قيصرية، وعقب الولادة اكتشف انتفاخ غريب في بطن الطفل، وقرر إجراء الفحوص اللازمة لمعرفة أسباب الانتفاخ، والذي كشفت التحاليل والفحوص والسونار أنه جنين أخر في بطن الطفلة به نبض الحياة.

وأشار الطبيب، إلى أن المفاجأة التي كانت أكبر والتي كشفها الفحص أن الجنين الذي في بطن الطفلة هو أيضاً من نفس عمرها في شهره التاسع، موضحاً أنه سيتم إخضاع الطفلة لإجراء جراحة قريباً لاستخراج الجنين الداخلي وسيكون بنت أيضاً.

ومن جانبه قال مدير مستشفى صدفا المركزي، أن الطفلة كانت متواجدة لإجراء فحوص ودخول الحضانة، ثم حولناها إلى مستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالتها هي والجنين الذي في بطنها، على أن تتولى مستشفى أسيوط الجامعي جميع التفاصيل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى