أخبار الحوادثاخر الاخبار

أغرب دعاوى الطلاق .. الزوج: بتعايرني بأبويا وأبوها طلع بتاع زلابية

في أغرب دعوى من دعاوي الطلاق، تم رفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر يطلب فيها شاب يدعى “إسلام” ويبلغ من العمر 29 عامًا تطليق زوجته “دعاء” بسبب تعمدها تكرار معايرته بمهنة والده.

فعلى الرغم من أن قصة الحب نشأت بين “إسلام” مندوب مبيعات و”دعاء” مديرة إحدى الجمعيات النسائية لمدة 4 أشهر واستمر زاجهما لمدة 7 أشهر إلا أنه لم يتحمل الإهانة، وقل أمام المحكمة:”مراتي طالعة فيها أوي بأهلها، وبتعايرني بأبويا عشان مكوجي، وأبوها طلع بتاع زلابية”.

وتقدم إسلام لخطبة دعاء بعد تعارفهما في مقابلة خاصة بالعمل، وتبادل الإعجاب، وبعدها تم الزواج سريعًا وانتقلا إلى عش الزوجية، وبعد الأسبوع الأول تحول حياته إلى جحيم وأصبحت ترفع صوتها عليه وتقول له : “يابن سعيد المكوجي أنا معرفش اتجوزتك إزاي، انت أقل مني في المستوى أنا لازم أطلّق عشان أنا أستاهل حياة أحسن من دي”.

ووفقًا للدعوى فإن الزوج أراد أن يحل الأمر عدة مرات بواسطة والد زوجته إلا أن محاولاته باءت بالفشل ورفضت الزوجة الطلاق والخروج من الشقة مما اضطر إلى لجوء إسلام إلى القضاء.

شاهد أيضا..

شاهد| تغيير تام في ملامح النجمة العالمية مادونا بعد خضوعها لعملية تجميل

رسالة نارية من عبد الله السعيد للنادي الأهلي والجماهير الحمراء.. صورة

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى