آخر الأخبارأخبار الحوادث

اخفى جثتها في الدولاب بعد الاعتداء عليها.. تفاصيل صادمة في جريمة اغتصاب

تلقى مدير أمن المنوفية، اللواء أحمد عثمان، اليوم الأحد، بلاغًا يفيد بوقوع جريمة اغتصاب بشعة في مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، بعدما قام طالب في سن المراهقة، يبلغ من العمر 16 عامًا، باغتصاب طفلة تبلغ خمس سنوات من عمرها.

لم يكتفي المراهق الشاب بالاعتداء عليها بشكل وحشي، فبعدما بدأت الطفلة في الصراخ للاستغاثة بأحد الجيران، قام الشاب بقتلها في الحال، ولإخفاء جريمته احتفظ بجثتها في دولاب منزله، خوفًا من اكتشاف أمره.

وكان والد الطفلة صاحبة الـ 5 سنوات، قام بتحرير محضر في مديرية أمن المنوفية، بغياب ابنته رودينا عن المنزل نحو يومين، وعلى الفور توجهت فرق البحث الجنائي للعثور على الطفلة، وتم اكتشاف مقتلها على يد مراهق شاب بعد الاعتداء عليها واغتصابها.

وبمواجهة المراهق المتهم بجريمته، قام بالاعتراف بأنه قام باصطحاب الطفلة رودينا إلى مسكنه والاعتداء عليها، فيما وحين بدأت في الصراخ، خاف من أن يُفتضح أمره فقام بطعنها بسكين حاد حتى فارقت الحياة، وفيما بعد أخفى جثتها في الدولاب.

شاهد أيضا:

زوج يطعن زوجته 12 طعنة في الصدر والسبب صادم

مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوريات العربية والعالمية والقنوات الناقلة لها

مدرب ليفربول يطالب بالتعاقد مع هذا اللاعب الإفريقي

عدلي القيعي: «لا يحق للمقاصة ضم أنطوي نهائيًا دون الرجوع للأهلي»

على طريقة نيمار.. صلاح ريكو يسدد الكرة في وجه مدرب المقاصة.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى