أخبار الحوادثاخر الاخبار

«اغتصبها مقابل لعبة».. تفاصيل صادمة في واقعة اعتداء أب على ابنته

كشفت إدارة الطب الشرعي في الكويت، اليوم الخميس، عن واقعة مثيرة للجدل أثارت غضب واسع هناك بعدما اعتاد أب في الأربعينات من عمر الاعتداء على نجلته بعنف شديد، حيث لم تبلغ الطفلة الثانية عشر من عمرها بعد.

وأكدت إدارة الطب الشرعي، أن الدكتورة نورة علي العمير، قامت بعقد ورشة عمل حول قضايا سوء معاملة الأطفال وإهمالهم في الكويت وكشفت تفاصيل الواقعة المهينة، مشيرة أن الأب كان يلجأ لتقديم الهدايا البسيطة ومجموعة من الألعاب لطفلته من أجل إرضاءها تمهيدًا لعتك عرضها بصفة مستمرة.

كما أشارت الدكتورة نورة علي العمير، أن الأب كان يُساوم طفلته صاحبة الـ 12 عامًا بممارسة الجنس معها من أجل السماح لها بالخروج إلى الحدائق والملاهي وأيضًا لرؤية صديقاتها، وحذرت الطبيبة الأهالي بعد تكرار هذه الوقائع على نطاق واسع الفترة الماضية في الكويت.

ورصدت الدكتور نورة علي العمير، أن ضحايا سوء معاملة الأطفال وإهمالهم تزداد بقوة الأونة الأخيرة في الكويت، حيث وصلت لنسبة 35% من بين الفتيات في سن الطفولة والمراهقة يتعرضن للعنف الجسدي، وهناك 20% يتعرضون لعنف جنسي، بالإضافة لوجود 55% يتعرضون لعنف لفظي في دولة الكويت فقط.

شاهد أيضا:

التفاصيل الكاملة لواقعة خطف مطرب شعبي وتصويره عاريًا في الهرم

بعد 3 أشهر زواج.. تفاصيل مرعبة في مقتل «عريس المنوفية» على يده زوجته

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى