أخبار الحوادثاخر الاخبار

الجواز السبب.. التفاصيل الكاملة وراء انتحار مشرفة في دار أيتام بإمبابة

كشفت المعاينة المبدئية لواقعة انتحار المشرفة “سارة” داخل دار أيتام “الرعاية والحنان” الكائن بمنطقة إمبابة، السبب الحقيقي وراء انتحار الفتاة الشابة صاحبة الـ 32 عامًا بإحدى الغرف الموجودة في الطابق الثاني داخل الدار.

وأشارت التحريات التي قام بها مفتش مباحث شمال الجيزة، أن الفتاة الشابة تعمل مشرفة داخل الدار، وأقدمت على الانتحار بسبب العنوسة، حيث أكد شقيق الفتاة الشابة أنها تعاني مؤخرًا من حالة شدبدة من الاكتئاب.

وتابع شقيق سارة، مشرفة دار الأيتام المتوفاة، أنها منذ فترة وتتحدث عن الانتحار حتى قام بمعالجتها نفسيًا في إحدى المصحات المعروفة، وكانت تؤكد له أنها تشعر بنتيجة من الجلسات النفسية بالفعل.

شاهد أيضا: «حجود أم» ربة منزل تعذب رضيعها بسبب علاقة غير شرعية.. التفاصيل مرعبة !

وأكد شقيق المتوفاة، أن السبب الأساسي لدخولها في حالة الاكتئاب الشديدة تلك كان بسبب تقدمها في العمر ودخولها مرحلة العنوسة، وأنها كانت ترغب في الزواج في عمر مبكر وأن ترزق بأطفال مثل أصدقائها.

وكانت إحدى المشرفات قد صعدت للطابق الثاني من دار الأيتام أمس السبت، لتكتشف أن باب دورة المياة مغلق من الداخل، فطلبت المساعدة لكسره وتبين فيما بعد أن “سارة” معلقة في حبل مربوط بماسورة ستارة داخل دورة المياة.

شاهد أيضا:

«زهقت منه» شاب يضرم النيران في منزل والده ويفجر مفاجأة في أول اعتراف له

إكسبريس ترصد أولى خطوات محمد صلاح للانتقال لريال مدريد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى