أخبار الحوادثاخر الاخبار

بطعنة واحدة بالصدر.. زوجة تطعن زوجها بعد مشاجرة عنيفة والسبب مرعب !

قامت زوجة لم تكمل عامها الـ 21 بطعن زوجها في صدره طعنة نافذة في الجهة اليسرى، ما ساهم في وجود اشتباه نزيف في الصدر واشتباه نزيف في الغشاء البللوري للقلب، حتى توفي حال وصوله للمستشفى على الفور.

تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ بلاغًا من مستشفى كفر الشيخ يفيد بوصول شاب في الـ 29 من عمره، يعمل فلاحًا ومقيم بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، لمستشفى القرية مابًا بجرح نافذ في الصدر، إلا أنه توفي في الحال متأثرًا بجراحه.

وانتقل فريق بحث إلى المستشفى برئاسة العميد محمد عبد الوهاب، لكشف ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها، وبالانتقال والفحص وسؤال شقيق المجني عليه، قام الأخير بإتهام زوجة شقيقة المتوفي بأنها وراء الواقعة.

وأكد شقيق المجني عليه، أن زوجته “بتاعت مشاكل”، ونشب بينهما شجار عنيف منذ مدة وكان الجيران يشتكون من سماع صراخهما مؤخرًا بسبب المشادات الكلامية التي تقع بينهم بصفة دائمة.

وتمكن صباط مباحث المركز من العثور على الزوجة المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بجريمتها وبحدوث مشادة كلامية عنيفة كانت السبب الرئيسي في تطور الامر لطعنه، وأشارت أن سبب المشاجرة كانت “رفضها لمستوى المعيشة والسكن الموجودين فيه “، حيث طالبته بتغيير مكانهما أكثر من مرة وكان يبادلها بالرفض دائمًا حتى تعدت عليه بآلة حادة “سكين”.

شاهد أيضا:

التفاصيل الكاملة لسقوط طائرة عسكرية بعد اشتعال الجناح الأيمن.. وأبو الغيط ينعي الضحايا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى