أخبار الحوادث

تحرك عاجل من الأمن بشأن صاحب فيديو ضرب والدته بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم، من ضبط صاحب واقعة فيديو، يظهر خلاله شخص يعتدي على والدته، ويأمرها بجلوس القرفصاء، وتبين أنه يعمل راعى أغنام.

وبحسب الفيديو المتداول عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، فقد أقدم شاب على الاعتداء على والدته بالضرب لمرتين بواسطة آلة حادة، حيث كان يأمرها بأن تجلس القرفصاء، قائلًا: ربعي رجلك.

وشهدت الساعات القليلة الماضية انتشار مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) بعنوان: ابن يعذب والدته ويضربها بالماشة في فاقوس.

وبحسب الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، يظهر شخص وهو يمسك بآلة حادة في يديه وتجلس أمامه سيدة مسنة على الأرض، قبل أن يتوجه إليها الشخص ويضربها مرتين بالآلة الحادة التي في يديه ويأمرها بجلوس القرفصاء: ربعي رجلك.

وظهرت السيدة العجوز- والدة الشاب- خلال الفيديو، لا تقوى على شيء سوى الحركة ، ولا تقوى على صد أو رد ضربات ابنها لها، بحسب الفيديو.

وأحدث الفيديو المتداول حالة من الاستياء عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) وسط استنكار كبير من جانب رواد التواصل الاجتماعي لاعتداء ابن على والدته وضربها في فاقوس بمحافظة الشرقية، حسبما أشار الفيديو العبارات والتعليقات المنتشرة بشأنه، فيما فحصت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية الفيديو المتداول لبيان مدى صحته،وتبين صحته وقيام المتهم بالفرار عقب تداول الفيديو،فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان وضبطه ويدعي” محمد إ ح “39 عاما راعى اغنام، وتم القبض علي زوجته” بسمة ج “36عاما وتبين أنها كانت تشاهده يتعدى علي والدته ولا تفعل لها شيء معه في الواقعة.

اقرأ أيضا:

مش هايتحبس.. محامي عريس الإسماعيلية يفجر مفاجأة نارية تصعق الجميع

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى