آخر الأخبار

حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ«يسرا» وتوقف تصوير مسلسلها الرمضاني

خرجت شائعات الفترة الأخيرة تفيد بتعرض الفنانة الجميلة يسرا لوعكة صحية أدت لتدهور حالتها الصحية مؤخرًا، ما ساهم في توقف تصوير مسلسلها الرمضاني المنتظر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل، والمعروف باسم “لدينا أقوال أخرى”.

فيما نفى طاقم عمل المسلسل هذه الشائعة، وأكد أحد أفراد طاقم مسلسل يسرا الجديد، أنها فرضت قرار على الطاقم كله بألا يمنح أي ممثل راحة أو أجازة عن التصوير حتى يتم الانتهاء من تصوير كافة المشاهد الناقصة.

وأكد أحد أفراد طاقم العمل الدرامي، ان الفنانة يسرا اشترطت على أبطال المسلسل “لدينا أقوال أخرى” بأن تزيد عدد ساعات التصوير إلى 16 ساعة بشكل يومي حتى يتم الانتهاء من تصوير المشاهد في الموعد المحدد له.

وترغب الفنانة يسرا في تصوير عدد كبير من حلقات مسلسلها “لدينا أقوال أخرى”، على أنم يتم تسليم الحلقات إلى قناة “أون تي في ” والمقرر أن تعرض حلقات المسلسل في دراما رمضان بشكل حصري عبر قنواتها فقط.

وتأتي سلسلة القرارات الأخيرة من جانب الفنانة يسرا، بعد تعرضها لإصابة في القدم أثناء تصويرها لأحد المشاهد في المسلسل، ما أدى لسفرها إلى فرنسا لأسبوعين للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة، ما تسبب في توقف التصوير لفترة وتأجيل بعض المشاهد.

كما نفى مصدر من طاقم عمل المسلسل، أن الفنانة يسرا تعرضت لتدهور صحي جديد أدى لسفرها إلى فرنسا مؤخرًا، مشيرًا أنها تتمتع بصحة جيدة وتواصل تصوير مشاهدها في المسلسل بدون راحة مؤخرًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى