أخبار الحوادثاخر الاخبار

رسالة غامضة تكشف سر لعبة «الحوت الأزرق» في انتحار مراهقة بسوهاج

تلقى مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، بلاغ يفيد بقيام فتاة مراهقة لم تبلغ الـ 16 عامًا بعد من عمرها، أقدمت على الانتحار وتركت رسالة غامضة لتكشف عن أسباب الانتحار الصادمة.

حيث رفضت الفتاة صاحبة الـ 16 عامًا قرار الارتباط من شاب تقدم لخطبتها منذ أيام، بعد إجبار أهلها على قبولها للأمر، وانتظرت الفتاة إلى أن يتم الخطبة وبعد 50 يوم بالتمام كتبت رسالة صادمة بإن اهلها السبب في هذا الكابوس كله بسبب ضغطهم عليها للزواج المبكر.

شاهد أيضا: بعدما فشل في اغتصابها قام بذبحها واحتفظ بالجثة في مكان صادم.. تفاصيل مقتل طفلة أوسيم

على الجانب الأخر، نشر أهل الفتاة المنتحرة بين سكان القرية التي يقطنوها، أن السبب الرئيسي لانتحار نجلتهم “لعبة الحوت الأزرق”، وذلك خوفًا من تعرضهم للفضيحة بسبب ما وجدونه في الرسالة التي كتبتها ابنتهم قبل إقداهما على الانتحار.

فيما وقدمت الفتاة المنتحرة اعتذارها لخطيبها من خلال الرسالة التي تركتها جانبها، وأكدت له أنه من أسرة طيبة وكريمة، وتمنت له أن يرزقه الله بفتاة أفضل منها.

شاهد أيضا: بسبب الإصابات.. البدري يدفع بمفاجآت في تشكيل الأهلي أمام بتروجيت

بينما أكد مدير أمن سوهاج، أن الفتاة هي طالبةة في الصف الأول الثانوي التجاري قامت بالانتحار بإيشارب داخل غرفة نومها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة في مستشفى المراغة المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى