أخبار الحوادث

طليقها حرمها من ابنتها فتخلصت من حياتها بطريقة بشعة

أقدمت سيدة عشرينية على الانتحار بطريقة بشعة من خلال شنق نفسها، بعد أن هانت عليها حياتها بعد أن حرمها زوجها الأول من طفلتها، التى كنت ترتبط بها كثيرا.

فبعد أن حُرمت هذه السيدة من ابنتها الوحيدة، يبدو أنها لم تعد ترغب في الحياة، وهانت عليها حياتها، للدرجة التي دفعتها إلى الإقدام على هذه الفعلة المنكرة، وتخلصت من حياتها بهذه الطريقة لحرمانها من ابنتها.

شهدت منطقة الجزيرة المرتفعة الواقعة فى وسط مدينة بنى سويف حادثا مؤسفا عندما أقدمت سيدة حاصلة على بكالوريوس الحقوق وربة منزل على إنهاء حياتها شنقا داخل منزلها بمنطقة الجزيرة المرتفعة بمدينة بنى سويف، اليوم الإثنين، في ظروف غامضة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث وفاة ربة منزل بداخل منزلها بمنطقة الجزيرة المرتفعة بمدينة بنى سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم التوجيه بسرعة انتقال الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

استقبل مستشفى بنى سويف، جثة ربة منزل تدعى ” شيماء ح” 26 سنة، مقيمة بمنطقة الجزيرة المرتفعة، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى