أخبار الحوادثاخر الاخبار

على طريقة الأسطورة.. زفة بلدي لشاب بقميص نوم في الجيزة والتفاصيل صادمة

بسبب الخلافات المادية بين أسرتين في منطقة “أوسيم” بالجيزة، قرر أحد تجار المواشي بالمنطقة بتجهيز عدد من ايصالات الأمانة لجزار بالمنطقة نفسها، وأجبره على التوقيع عليها لضمان استرداد حقه.

ومن جانب الجزار، وبعد توقيعه لايصالات الأمانة، فقام باقتحام منزل نجل تاجر المواشي وأجبره على ارتداء قميص نوم حريمي، وسحبه من يده بصورة تلقائية إلى الشارع ليجبره على السير بشوارع القرية بقميص النوم هذا، مرددًا كلمة: ” أنا هنتقم من أبوك”.

فيما وألقت قوات الشرطة بالمنطقة على عدد من الوجودين حول الشاب المرتدي قميص النوم، كما حرر الجزار محضر ضد تاجر المواشي يتهمه فيه بإجباره على توقيع إيصالات أمانة بسبب خلافات مالية قائمة بينهم.

في حين، حرر تاجر المواشي محضر أخر ضد الجزار، يتهمه فيه بقيامه رفقة عدد من الأشخاص بإجبار نجله على ارتداء قميص نوم حريمي والسير به في شوارع القرية، وتباشر النيابة التحقيق في الواقعتين الآن.

لم تكن تلك هي الواقعة الاولى من نوعها لإجبار سكان إحدى القرى الريفية للرجال بارتداء قميص نوم حريمي والسير به ف الشارع، حيث وقعت حادثة مشابه في أعقاب عرض مسلسل “الأسطورة” للفنان المصري محمد رمضان، تقليدًا لمشهد في هذا العمل الدرامي حين أجبر البطل أحدهم بارتداء قميص نوم أحمر والسير به في منطقته.

شاهد أيضا:

حقيقة إلغاء بطاقات التموين للمتخلفين عن التصويت في انتخابات الرئاسة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى