آخر الأخبارأخبار الحوادث

«كيدهن عظيم».. تزوج بأخرى فأشعلت النار في نفسها واتهمته بالشروع في قتلها

تركها وتزوج من غيرها، فزادت حدة الخناقات والأزمات بينهم، مما جعلها تسكب على نفسها «سبرتو أحمر» وتشعل النيران بجسدها، وتتهمه أمام النيابة بالشروع في قتلها كي تنتقم منه.

في البداية، تلقى مدير أمن السويس اللواء محمد جاد، إخطارًا من مستشفى السويس العام، يُفيد بوصول “آية. س. م” 30 سنة، طبيبة بشرية بمستشفى الرمد بالجيزة، ومقيمة بالمجاورة الرابعة بـمدينة 6 أكتوبر، مصابة بحروق طفيفة بالجزء العلوي الأيسر من الجسم، بنسبة 15 % وحالتها العامة مستقرة.

ومن جانبها، ألقت مأمورية مشتركة من مباحث السويس، وقسم شرطة 6 أكتوبر القبض على طبيب أمراض نساء وتوليد بتهمة إشعال النار في زوجته الطبيبة، وجرى ترحيل المتهم إلى مديرية أمن الجيزة.

واتهمت الطبيبة المصابة زوجها في أقوالها أمام العميد محمود عيد، رئيس إدارة البحث الجنائي، وذكرت في محضر الشرطة إن زوجها “محمد. ي. م” 33 سنة طبيب نساء وتوليد بمستشفى التأمين الصحي بالسويس، والمقيم معها بمدينة 6 أكتوبر سكب عليها “سبرتو أحمر” من موقد صغير، وأشعل النيران فيها أثناء وجودها بمسكنها بسبب خلافات زوجية بينهما.

وضبطت مأمورية المتهم خلال وجوده بمدينة السويس، ولكنه أنكر اتهام زوجته، وأفاد أنها من فعلت ذلك بنفسها سخطًا وغضبًا وانتقامًا منه بعد زواجه من أخرى قبل شهر.

وأضاف الزوج المتهم أنه ساعدها في إخماد النيران، وأجرى لها الإسعافات الأولية، ونقلها بعد ذلك إلى مستشفى السويس العام.

باشرت نيابة السويس التحقيق في الواقعة، وقررت حبس المتهم 4 أيام بتهمة الشروع في القتل، وأمرت بترحيله إلى مديرية أمن الجيزة، كون الواقعة وقعت في نطاقها الأمني.

شاهد أيضًا

بتحريض من زوجته الثانية.. أب يعذب ابنه البالغ من العمر 13 عامًا على يده

بطريقة وحشية .. أب يضع «شطة» في مؤخرة طفله كعقاب

العثور على جثة سيدة مقتولة بـ 7 طعنات متفرقة أمام مسجد !

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى