آخر الأخبار

الإسماعيلي يعلن موقفه النهائي من نقل مباراة الزمالك لبرج العرب

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة إبراهيم عثمان، محاولات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك نقل مباراة الفريقين بالدوري لملعب الجيش ببرج العرب.

وكان مرتضى منصور قد طالب مجلس اتحاد كرة القدم بنقل مواجهة الأسماعيلي والزمالك المقبلة في الدوري من ملعب الإسماعيلية لملعب برج العرب بالإسكندرية إسوة بالنادي الأهلي الذي لعب مواجهتي الإسماعيلي في الدورين الأول والثاني على الملعب الأخير.

واكد مصدر مقرب من مجلس إدارة الإسماعيلي أن كافة الأعضاء رفضوا رفضًا تامًا فكرة لعب مباراة الزمالك المقبلة على ملعب الجيش ببرج العرب، محذرين اتحاد الكرة من الانصياع لضغط رئيس الزمالك ونقل المباراة، خاصة وان مباراة الدور الأول لعبت على ستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على الإسماعيلي في 29 مارس المقبل، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن الزمالك يحاول اللحاق بالإسماعيلي في المركز الثاني، من اجل ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بعد ضياع الأمل في المنافسة على لقب الدوري، خاصة وان الزمالك يحتل المركز الرابع بجدول الترتيب خلف الأهلي والإسماعيلي والمصري البورسعيدي.

شاهد أيضًا..

رضا عبدالعال يحذر نجم الأهلي من السير على خطى نيمار

عنصر جديد في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب

مفاجأة.. إقالة عماد سليمان من تدريب مصر المقاصة

مارسيلو: «انتظروا نيمار لاعبا في ريال مدريد»

أول تعليق من كلوب على ثنائية صلاح وفيرمينو بعد الفوز على ساوثهامبتون

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى