أخبار الحوادث

صور| فتاة على موقع إعلانات «أريد رجل يقتلني».. وشاب يُنفذ بطريقة صادمة

نشرت فتاة إعلانًا على موقع الإعلانات الأمريكي “Craigslist”، محتواه أنها تريد شخص يقتلها بمسدسها الخاص، وستعطي الفاعل مقابل مادي لا بأس به، ويوافق أحدهم لينفذ الجريمة كما طلبت الفتاة تفصيليًا.

حسبما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مكتب مؤسسة “Adams county sheriff “، أعلن أنه تم اعتقال “جوزيف مايكل لوبيز”، البالغ من العمر 22 سنة؛ بسبب تورطه في وفاة فتاة تدعى “نتالي بولينجر”، البالغة من العمر 19 سنة، في مزرعة الألبان التي تحيط بالمؤسسة، يوم 28 ديسمبر الماضي، بعد 26 ساعة من الإبلاغ باختفائها.

وقال الرجل الشرطة أن الفتاة هي التي طلبت ذلك، إذ نشرت إعلان على موقع الإعلانات الأمريكي.

كما كشف تشريح الجثة أنها توفيت إثر إصابتها بطلقة نارية في رأسها، بالإضافة إلى تعاطيها جرعة قاتلة من الهيروين وقت وفاتها.

ومن جانبه، أدعى لوبيز أن المراهقة القتيلة نشرت إعلانًا تحت قسم نساء يبحثون عن رجال في موقع الإعلانات بعنوان “أريد قتلي”.

وروى لوبيز، أن الفتاه أرادت أن يتم قتلها وهي جالسة على ركبتيها من الخلف، كما قال انهم بحثوا سويًا كيف سيتقاضى المبلغ المالي.

وأضاف لوبيز، أن الفتاة جلبت مسدسها الخاص، وظلوا يبحثون عن موقع إطلاق النار، وحاول لوبيز التحدث معها لكي تتراجع لكنها رفضت وقالت إن لديها مشاكل ضخمة مع صديقها.

شاهد أيضًا

«كيدهن عظيم».. تزوج بأخرى فأشعلت النار في نفسها واتهمته بالشروع في قتلها

العثور على جثة سيدة مقتولة بـ 7 طعنات متفرقة أمام مسجد !

بتحريض من زوجته الثانية.. أب يعذب ابنه البالغ من العمر 13 عامًا على يده

«جبروت امرأة».. ضبط سيدة حاولت التخلص من زوجها بوضع مخدرات في سيارته

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى