آخر الأخبار

قرار جديد من النادي الأهلي بشأن مقاطعة مدحت شلبي.. شاهد

في قرار جديد من النادي الأهلي بشأن مقاطعة مدحت شلبي ، وبرنامجه “مساء الأنوار” المذاع عبر قناة “أون سبورت”، خرج المتحدث باسم النادي الأهلي، عدلي القيعي ليؤكد صحة ما يتردد حول هذا القرار.

وكانت الأزمة قد اشتعلت بين الإعلامي مدحت شلبي، وجماهير النادي الأهلي، عقب خسارة الأهلي أمام مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدفين، حيث حاول شلبي بالوقيعة بين مصر المقاصة والأهلي، بالتأكيد على وجود مفاوضات بين القلعة الحمراء ونجم المقاصة حسين الشحات.

كما وكان برنامج مساء الانوار، والمشرف العام عليه، محمد صيام، حاولوا الإساءة لرئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، مؤخرًا فترة عقد الانتخابات أمام محمود طاهر، الرئيس السابق للقلعة الحمراء.

ومن جانبه، أشار عدلي القيعي، أنه تلقى العديد من الرسائل من جانب جماهير الأهلي، تطالبني بضرورة مقاطعة مدحت شلبي بسبب محاولاته الهجوم على الإدارة والنادي الأهلي، والوقيعة بين الأهلي والفرق الأخرى داخل الدوري المصري.

وأوضح القيعي، أن دوره الجديد داخل النادي الأهلي، يُحتم عليه ضرورة الخروج للتحدث والرد على الجميع بصفته المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، وبغض النظر عن موقفه من مدحت شلبي، كان لا بد من الخروج للرد عليه في مداخلة هاتفية.

وتابع أيضًا، أنه الآن لا يستطيع تمثيل نفسه فقط، خاصة وهو المتحدث الرسمي للنادي، ويجب أن يؤدي دوره داخل النادي باحترافية واحترام وأمانة.

وأكد القيعي، أن قرار المقاطعة لم يُتخذ، وفي حالة اتخاذ قرار مثل هذا يتم إصداره من جانب مجلس الإدارة، وحين يتم إتخاذه سنلتزم بتنفيذه.

إلا أن عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد الدماطي، قرر مقاطعة القناة بشكل كامل، حيث قام بإلغاء حملته الإعلانية هو وعضو المجلس أيضًا محمد الجارحي، بسبب الحملة المعادية من جانب القناة ضد مجلس الأهلي الحالي.

شاهد أيضا :

شاهد.. مرتضى منصور يرد على مشاركة كهربا مع الأهلي أمام أتليتكو مدريد

أزمة جديدة في منتخب مصر قبل انطلاق مونديال روسيا 2018

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى