آخر الأخبارأخبار الحوادث

هدية عيد الحب كانت استدراج حبيبها وخطفه والسبب صادم

تلقى فسم شرطة الخانكة، أمس السبت، لاغًا من والد شاب تم خطفه في المركز، من جانب فتاة وأكدت له انها حبيبته وبينهم علاقة حب كبيرة استمرت 5 سنوات، بينما أكد الوالد خلال بلاغه بأنها قامت بخطف نجله وطلب فدية وصلت إلى 5 مليون جنيه.

حيث قامت الفتاة صاحبة الـ 25 عامًا، باستدراج الشاب صاحب الـ 20 عامًا، ومعروف أنه من عائلة ثرية في الخانكة، وذلك يوم الأربعاء الماضي، للاحتفال بعيد الحب، وأكدت الفتاة أنها ترغب في تقديم هدية له بهذه المناسبة، إلا أن الشاب تفاجئ بوجودها صحبة مجموعة فتيات وقامت بتكميمه داخل سيارة ملاكي، وضربه على رأسه عدد من الضربات ما أفقده الوعي.

فيما وخلال خطوتها الثانية، قامت بالاتصال بوالد الشاب، وطالبته بدفع فدية تُقدر بـ 5 ملايين جنيه، وأكدت له أن المبلغ يعد هدية عيد الحب، وفي اتصال ثاني، أبلغته بأن الفدية زادت إلى 7 ملايين جنيه وفي حال تأخيره مرة ثانية سيتم مضاعفة المبلغ.

بينما قرر الوالد اللجوء إلى قوات الشرطة لحل الازمة واستعادة نجله، والذي شرح لقوات الشرطة في مركز الخانكة بكافة التفاصيل، والتي قامت بدورها بتتبع الاتصالات الهاتفية وتوصلت لمكان الخاطفين، حيث تم إلقاء القبض عليهم بما فيهم الفتاة التي خططت لعملية الخطف.

شاهد أيضا:

اخفى جثتها في الدولاب بعد الاعتداء عليها.. تفاصيل صادمة في جريمة اغتصاب مفزعة

مدرب ليفربول يطالب بالتعاقد مع هذا اللاعب الإفريقي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى