آخر الأخبار

أحمد حسن يسخر من مرتضى منصور بعد ترشحه للرئاسة: «الأراجوز يبدأ الفقرة».. صورة

تعليق «قاس» من أحمد حسن بعد إعلان مرتضى منصور ترشحه للرئاسة

خرج قائد منتخب مصر السابق أحمد حسن يسخر من مرتضى منصور، بعد إعلان نيته خوضه انتخابات رئاسة الجمهوية المقبلة، المقرر إقامتها خلال شهر يونيو المقبل.

وأعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك من خلال برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي “أحمد موسى” على فضائية “صدى البلد” ،ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة.

ونشر العميد أحمد حسن نجم المنتخب مصر السابق والمحلل الفني لقنوات “دي إم سي سبورتس” عبر صفحته على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة حيث قال فيها: “فليم الموسم السياسي، الأراجوز يبدأ الفقرة، يلا بينا نضحك”.

وكان مرتضى منصور قد فاز مؤخرًا بولاية ثانية في رئاسة نادي الزمالك، بعدما اكتسح العميد احمد سليمان منافسه في الانتخابات التي أقيمت أواخر شهر نوفمبر الماضي بفارق 10 ألاف صوت.

يذكر أن مرتضى منصور تجمعه علاقة متوترة مع أحمد حسن على خلفية أزمة مستحقات نجم الزمالك السابق لدى النادي الأبيض، ورفض رئس النادي سداد المديونية للاعب بداعي أنه لم يكن المسئول عن اتمام صفقة انتقاله للقلعة البيضاء، ولم تكن في عهده.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة .. وهذا هو أول قرار له

الاتحاد السكندري يعطل الإسماعيلي ويقدم هدية على طبق من ذهب للأهلي

مفاجأة.. هداف الزمالك خارج حسابات إيهاب جلال

في صفقة خيالية.. أشرف بن شرقي يقترب من الانضمام لنادي القرن الأسيوي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى