آخر الأخبار

أول تعليق من شريف إكرامي على قرار إيقافه خلال مواجهتي وفاق سطيف بنصف نهائي دوري الأبطال

أبدى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعجبه من قرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بإيقافه خلال مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الكاف قد أخطر النادي الأهلي بإيقاف شريف إكرامي عن مواجهتي وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب دخوله في مشادة مع رجال الإسعاف في مباراة الذهاب أمام هوريا الغيني بدور الثمانية، التي أقيمت على ملعب “28 سبتمبر” بالعاصمة الغينية كوناكري وإنتهت بالتعادل السلبي.

وقال شريف إكرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: ” حقيقة ماحدث بيني و بين رجال الإسعافات الأوليه في غينيا بسبب أسلوب تعاملهم مع لاعبينا المصابين عباره عن نقاش عادي لم يرتقي أن يكون أزمه أو موضوع يتم شرحه أو تبريره،فقرار إيقافي جاء بسبب تقرير مراقب المباراه الذي في الأساس لم يري أي شيء و مبني علي تفاصيل غريبه لم تحدث..

وتابع: ” لم أتجاوز و أنا داخل الملعب حتي يتم إيقافي خارجه بهذه الطريقه؛أحترم الإتحاد الإفريقي و قراراته لكن هل ما حدث يستوجب الإيقاف من الأساس أو حتي عقوبه!ولماذا لم يتم إيقافي عن مبارة العوده!وهل يتم حرمان اللاعبين من الأدوار النهائيه بهذه السهوله!وأخيراً هل فعلاً التقرير هو السبب!!…”.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره وفاق سطيف في تمام التاسعة من مساء اليوم على ملعب السلام الدولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مواجهة الإياب بالجزائر على ملعب “5 مايو”، يوم الـ 23 من الشهر الجاري.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى