آخر الأخبار

أول تعليق من عبدالله السعيد على خسارة الأهلي أمام كمبالا سيتي.. صورة

فاجأ عبد الله السعيد، لاعب كوبيون بالوسورا الفنلندي، جماهير القلعة الحمراء بتعليق مثير على خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام كمبالا سيتي الأوغندي، بالأمس في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد مني بخسارة قوية بهدفين نظيفين أمام كمبالا سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض الأخير لحساب منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونشر عبد الله السعيد صورة بقميص الأهلي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” معلقاً: ”النادي الأهلي مع وضع رمز تعبيري “إيموشن” عبارة عن “قلب”، في إشارة لحبه ومساندته للفريق في الكبوة التي يمر بها حاليًا وتعقد موقفه في دوري أبطال إفريقيا.

ولاقى تعليق السعيد ردود فعل متباينة من جماهير الأهلي بين معجب بتعليقه ومؤيد لعودته للفريق مرة آخرى بداية من الموسم المقبل، وآخر معارض تمامًا لفكرة تواجده مرة أخرى بين صفوف المارد الأحمر وكانت الغالبية العظمى.

وكان مجلس إدارة القلعة الحمراء قد قرر عرض عبدالله السعيد للبيع عقب تمديد تعاقده مع النادي، فور التأكد من توقيعه على عقود الإنضمام للزمالك، حيث تمت إعارته لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي، حتى نهاية الموسم الجاري.

وبات الأهلي مطالبًا بالفوز في في المباريات الأربعة المقبلة، والمتبقية بدور المجموعات، او الفوز في ثلاثة منها والتعادل في واحدة على الأقل من اجل ضمان التأهل للدور المقبل.

شاهد أيضًا..

بعد الفوز بكأس مصر.. مرتضى منصور يكشف صفقات الزمالك للموسم المقبل

الترجي يعمق من جراح الأهلي ويسحق تاونشيب برباعية في دوري أبطال إفريقيا

شاهد نبيل الحلفاوي يسخر من عمرو أديب عقب فوز الزمالك بكأس مصر.. صورة

محمد فاروق يكشف سبب طرد حسام حسن في مواجهة الزمالك ضد سموحة بنهائي الكأس

شوبير يكشف هوية مدرب الأهلي الجديد.. ويؤكد: «الإعلان اليوم»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى