آخر الأخبار

بعد الفوز بكأس مصر.. مرتضى منصور يكشف صفقات الزمالك للموسم المقبل

أشاد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالروح التي ظهر عليها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال مواجهة سموحة السكندري، في نهائي كأس مصر، وتحقيقهم للقب.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس مصر 2018، بعد الفوز على نظيره سموحة بركلات الترجيج 5-4، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب، في نهائي كأس مصر، كان قد انتهى وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم حسام حسن لسموحة مع بداية الشوط الأول، بينما تعادل للزمالك الكونغولي كابونجو كاسونجو في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته لبرنامج “مع شوبير” عبر فضائية “صدى البلد”: ” سندعم الجهاز الفني بقيادة خالد جلال بعدد من الصفقات الجيدة من أجل الحفاظ على حالة الاستقرار التي يمر بها الفريق حاليًا”.

وتابع: “الصفقات ستكون في أضيق الحدود 3 أو 4 لاعبين، ونحتاج ظهير أيسر مع أحمد فتوح، ولاعب مثل إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي في وسط الملعب”.

واستطرد: “حصلنا على توقيع كلًا من عبدالله بكري ومحمد حمدي ذكي لاعبا سموحة سينضمان للزمالك الموسم الجديد، وعلاقتي بكل لاعبي سموحة محترمة، وكذلك محمد حمدي ظهير أيسر المصري وقع للزمالك هذا الموسم، وعمرو مرعي مهاجم إنبي السابق مضى معي قبل الذهاب لتونس”.

وأتم: “إنبي يتلاعب بالزمالك والأهلي في صفقة محمد مجدي أفشة، وأطالب محمود الخطيب رئيس بالأهلي الابتعاد عن صفقة أفشة، لأننا حينما ندخل في الصفقة الأسعار تزيد، لا يوجد لاعب يستحق أكثر من 10 ملايين جنيه”.

شاهد أيضًا..

الترجي يعمق من جراح الأهلي ويسحق تاونشيب برباعية في دوري أبطال إفريقيا

شاهد نبيل الحلفاوي يسخر من عمرو أديب عقب فوز الزمالك بكأس مصر.. صورة

محمد فاروق يكشف سبب طرد حسام حسن في مواجهة الزمالك ضد سموحة بنهائي الكأس

شوبير يكشف هوية مدرب الأهلي الجديد.. ويؤكد: «الإعلان اليوم»

خالد جلال: «فوز الزمالك بكأس مصر يعادل 3 بطولات»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى