آخر الأخبار

أول تغريدة لـ «عبدالله السعيد» بعد أزمة توقيعه للزمالك.. صورة

حرص عبدالله السعيد صانع العاب النادي الأهلي والمنتخب المصري على تقديم واجب العزاء لإيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني في وفاة والدته عقب عودته مع بعثة الفراعنة من سويسرا.

وعادت بعثة المنتخب صباح اليوم قادمة من سويسرا حيث خاض الفراعنة معسكرهم الأول استعدادًا لمنافسات المونديال، ليحمل القدر نبأ مفجعًا لمدير المنتخب الوطني مساء اليوم بعد عودته بساعات، بوفاة والدته.

ودون عبدالله السعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا:” خالص التعازي في والدة المهندس ايهاب لهيطة، رحمها الله تعالى في الجنة ان شاء الله”.

وتأتي تلك التغريدة كأولى تدويناته بعد أزمة توقيعه لنادي الزمالك للانضمام للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل قبل أن يتراجع ويجدد تعاقده مع الأهلي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد قرر التخلي عن عبدالله السعيد بعرضه للبيع النهائي أو على سبيل الإعارة عقب تجديد تعاقده وذلك بعد علمه بتوقيع اللاعب على عقود انضمامه لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وأقام المنتخب الوطني معسكرًا في مدينة زيورخ السويسرية، في اطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، تخلله مواجهتين وديتين أمام منتخبات البرتغال واليونان، حيث خسر في المواجهة الأولى بهدفين مقابل هدف، وفي المواجهة الثانية بهدف نظيف.

شاهد أيضًا..

ماردونا يطلب التعاقد مع صانع ألعاب الأهلي

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب تغيب عبدالله السعيد عن تدريبات الأهلي

وفاة والد مدير المنتخب الوطني عقب عودته من سويسرا

تركي آل الشيخ عبر «تويتر»: « ادعو لي »

صدمة في الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري والسبب ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى