آخر الأخبار

وفاة والد مدير المنتخب الوطني عقب عودته من سويسرا

ضربت مصيبة الموت إيهاب لهيطة المدير الإداري لمنتخب مصر الأول، بوفاة والده مساء اليوم الأبعاء وذلك عقب عودته من سويسرا حيث يخوض الفراعنة معسكره الأول استعدادًا لمنافسات المونديال.

وأقام المنتخب الوطني معسكرًا في مدينة زيورخ السويسرية، في اطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، تخلله مواجهتين وديتين أمام منتخبات البرتغال واليونان، حيث خسر في المواجهة الأولى بهدفين مقابل هدف، وفي المواجهة الثانية بهدف نظيف.

وعادت بعثة المنتخب صباح اليوم قادمة من سويسرا ليحمل القدر نبأ مفجعًا لمدير المنتخب الوطني مساء اليوم بعد عودته بساعات بوفاة والده.

ومن المقرر أن تقام الجنازة غدًا بعد صلاة الظهر، في مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين في الجيزة.

ومن المنتظر ان يدخل الفراعنة معسكر اخير قبل المشاركة في كأس العالم أواخر شهر مايو القادم، يخوض خلاله 3 وديات امام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض غمار منافسات كأس العالم المقبل، في المجموعة الأولي التي تضم منتخبات روسيا (صاحب الأرض) والأروجواي والمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ عبر «تويتر»: « ادعو لي »

صدمة في الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري والسبب ؟

غير إيدين هازارد.. ريال مدريد يكشف عن بديل محمد صلاح

محمد صلاح يفاجئ أطفال ليفربول بـ«مقلب» كوميدي.. فيديو

عبد الله السعيد يغادر معسكر الفراعنة إلى فرنسا والسبب ؟

الأهلي يوقع عقوبة على جونيور أجايي والسبب ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى