آخر الأخبار

أول رد فعل من جهاز المنتخب الوطني بعد إصابة محمد صلاح في مواجهة مانشيستر سيتي

كشف مصدر مقرب عن ردة فعل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، تجاه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة فريقه، أمام مانشيستر سيتي مساء الأمس في دوري الأبطال.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية على مستوى الفخذ خلال الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 51، من عمر المباراة ليفضل المدير الفني للريدز يورجن كلوب إخراج النجم المصري لصالح الهولندي فينالدوم، حتى لا تتفاقم الإصابة.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني حرص على الاتصال تليفونيًا بالنجم المصري للإطمئنان على حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المواجهة.

وأضاف ان محمد صلاح أثلج صدور أعضاء الجهاز الفني وطمأنهم على ان الإصابة بسيطة في العضلة الضامة، وان خروجه جاء برغبة من مدرب ليفربول الذي فضل إراحته حتى لا تتفاقم وتؤدي إلى مضاعفات.

يذكر أن محمد صلاح كان قد ساهم بقوة في فوز ليفربول قبل أن يخرج مصابًا، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12 وصناعة الهدف الثالث لزميله بالفريق السنغالي ساديو ماني في الدقيقه 31.

ويعد محمد صلاح أهم لاعبي الفراعنة حيث يعتمد عليه المدرب الأرجنتيني بدرجة كبيرة في بناء خططه، وقيادة المنتخب الوطني داخل المستطيل الأخضر، نظرًا لقدراته الفنية والبدنية العالمية، فضلًا عن خبراته الكبيرة في القارة الأوروبية.

شاهد أيضًا..

اعتذار رسمي من ليفربول لمانشيستر سيتي عقب مواجهة الفريقين بدوري الأبطال.. صور

هدف محمد صلاح في مرمى مانشيستر سيتي يغرم «فودافون» 140 مليون دولار.. فيديو

بعد تصريحه الشهير.. هكذا عاقب صلاح جوارديولا مرتين

بعد هدفه في السيتي.. تعرف على ترتيب محمد صلاح بين هدافي دوري أبطال أوروبا

أول تعليق من جورديولا على هدف محمد صلاح فى مانشيستر سيتى

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى