آخر الأخبار

إبراهيم حسن للسعيد وفتحي: «لا تخسروا جماهير النادي الأهلي»

وجه إبراهيم حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق، ومدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي نصيحة خاصة لثنائي المارد الأحمر عبدالله السعيد وأحمد فتحي اللذان يرفضان تجديد عقديهما حتى الأن.

وبات عبدالله السعيد وأحمد فتحي على أبواب الرحيل المجاني عن النادي الأهلي، بعدما باءت كل محاولات مسئولو الأحمر في اقناع الثنائي بتجديد التعاقد مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بالفشل.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات إذاعية عبر أثير “راديو مصر” أنه من الأفضل لعبدالله السعيد وأحمد فتحي استمرارهما مع الأهلي خلال الفترة المقبلة لأن الأوضاع تغيرت كثيرًا الأن عما كانت عليه في الماضي.

وأضاف موجهًا نصيحة للثنائي : “أقول لأحمد فتحي وعبد الله السعيد، لا تخسروا جماهير النادي الأهلي لأنهم يحبونكم، وأنتم تقفون الآن على أرض صلبة بوجودكم داخل القلعة الحمراء، ولا تجعلا بعض الأموال الزائدة أو غضبكما من هجوم الجمهور عليكما، يخسركما كل شيء”.

واتم: “موضوع فتحي والسعيد مختلف عنا، لأن الأهلي لم يتحدث معنا حول التجديد أو حتى عرض الاعتزال داخل النادي، لذلك لا تخسرا الأهلي وجمهوره لأنكما على أرض صلبة بخلافنا”.

وكان التوأم قد رحل عن الأهلي انتقل إلى الغريم التقليدي الزمالك في صفقة هزت الكرة المصرية، بعد أمضيا حوالي 15 موسم مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

شاهد أيضًا..

البدري يكشف حقيقة تعنيفه لباكاماني بعد الفوز على إنبي

حبس موظفين في قضية الحاسابات الخاصة بنادي الزمالك

بعد إصابة هاري كين.. هذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

هجوم عنيف على مدرب توتنهام والسبب محمد النني

رئيس ريال مدريد يتحدث عن فرص اقتراب ضم محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى