آخر الأخبار

حبس موظفين في قضية الحاسابات الخاصة بنادي الزمالك

أصدرت النيابة العامة أولى قراراتها في التحقيقات التي تجريها حول قضية الحسابات الخاصة التي أقدم عليها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور للهروب من أزمة تجميد أرصدة النادي.

وكان النائب العام قد أمر بتشكيل لجنة من أحل البت في البلاغات المقدمة ضد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد فتح حسابات خاصة باسم أحد أعضاء مجلس الإدارة، لاستقبال إيرادات النادي من بيع اللاعبين وغيرها، وكذلك سداد مستحقات النادي المالية.

وقررت النيابة، حبس أحمد زكي مدير الشئون القانونية بمديرية الشباب والرياضة في الجيزة، وعماد طه مدير إدارة الرياضة بالمديرية 15 يوما على ذمة التحقيق، وهما الموظفان اللذان وقعا على مذكرة بالموافقة على فتح حساب باسم هاني زادة لنادي الزمالك، قبل أن يقرر أحمد صالح مدير المديرية إيقافهما وتحويلهما للنائب العام.

وتم اقتياد الثنائي فور صدور قرار النيابة إلى قسم العجوزة، حيث تم التحفظ عليهما واحتجازهما هناك، وذلك لحين استكمال التحقيقات.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد لجأ لفتح حسابات للهروب من أزمة الحجز على أرصدة النادي من قبل ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، وهو ما يعد أمر غير قانوني قد يعرض أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء للمساءلة القانونية.

شاهد أيضًا..

بعد إصابة هاري كين.. هذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

هجوم عنيف على مدرب توتنهام والسبب محمد النني

رئيس ريال مدريد يتحدث عن فرص اقتراب ضم محمد صلاح

مرتضى منصور: هذا هو حسابي الشخصي الوحيد على مواقع السوشيل ميديا.. صورة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى