آخر الأخبار

إبراهيم فايق: «الزمالك يحصل على توقيع قفشة لمدة 5 مواسم»

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم البرامج بقناة “دي إم سي سبورتس”، ان نادي الزمالك حصل على توقيع اللاعب محمد مجدى قفشة، نجم وسط نادى إنبى.

ويعد قفشة احد اللاعبين المميزين هذا الموسم، حيث تمكن تقديم مستوى مميز مكنه من الاتضمام لمعسكر المنتخب الوطني المقبل، وجعله مطمعًا لأندية القمة في الدوري المصري.

وقال فايق خلال تقديمه لبرنامج “الحريف” انه ووفقًا لمصدر موثوق داخل نادي الزمالك فإن مسئولو الأبيض حصلوا على توقيع محمد مجدي “قفشة” للانضمام للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

واوضح أن مسئولي الزمالك كانوا قد حصلو على توقيع اللاعب خلال الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 5 سنوات، مضيفًا أن الأيام المقبلة سوف تشهد سخونة شديدة حول تلك الصفقة بعد دخول النادي الذي سيحاول هو الأخر ضم اللاعب ليكون صفقة الموسم المتوقعة الصيف المقبل.

وشارك قفشة في معسكر المنتخب الوطني الأخير الذي أقيم في مدينة زيورخ السويسرية، في اطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، والذي تخلله مواجهتين وديتين أمام منتخبات البرتغال واليونان، حيث خسر في المواجهة الأولى بهدفين مقابل هدف، وفي المواجهة الثانية بهدف نظيف.

شاهد أيضًا..

أول تغريدة لـ «عبدالله السعيد» بعد أزمة توقيعه للزمالك.. صورة

ماردونا يطلب التعاقد مع صانع ألعاب الأهلي

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب تغيب عبدالله السعيد عن تدريبات الأهلي

وفاة والد مدير المنتخب الوطني عقب عودته من سويسرا

تركي آل الشيخ عبر «تويتر»: « ادعو لي »

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى