أخبار الرياضة

فرج عامر يكشف موقفه من التعاقد مع هيرفي رينارد

كشف محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، موقفه من التعاقد مع الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري بداية من الموسم المقبل.

وكانت صحيفة “ليكيب الفرنسية” قد أكدت أن رينارد سيتولى تدريب أحد الأندية المصرية عقب نهاية تعاقده مع المنتخب المغربي الذي ينتهي بنهاية منافسات أسود الأطلسي في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة بمصر.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فرج عامر: “سموحة مستقر وسعيد مع التوأم وليس لنا علاقة بما ينشر عن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب اواي مدير فني آخر كلهم محترمين ومستقرين في مواقعهم”.

ولم تكشف “ليكيب” عن هوية النادي النادي الذي سيقوم بتدريبه رينارد في مصر، تاركة الباب أمام العددي من الاحتمالات، خاصة مع اقتراب الثاني الأورجواياني مارتن لاسرتي والسويسري كريستيان جروس من الرحيل عن تدريب فريقي الأهلي والزمالك بنهاية الموسم الحالي، في ظل تراجع مستوى الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة فضلًا عن الخروج المخزي من دوري أبطال إفريقيا، من ناحية، وكذلك توتر العلاقة بين المدرب السويسري ومرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء من ناحية أخرى.

ويواصل سموحة استعداده لمواجهة نظيره الأهلي في العاشرة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، لحساب الجولة الـ 32 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى